أسامة سعد:ننتظر من وزير الطاقة و المياه أن يبادر إلى محاسبة المسؤولين في مصلحة مياه الجنوب

19 فبراير, 2012 - 4:47 مساءً
أسامة سعد:ننتظر من وزير الطاقة و المياه أن يبادر إلى محاسبة المسؤولين في مصلحة مياه الجنوب

طالب رئيس التنظيم الشعبي الناصري أسامة سعد وزير الطاقة و المياه باستدعاء المسؤولين في مصلحة مياه الجنوب، و في مقدمتهم رئيس المصلحة، و التحقيق معهم و محاسبتهم لإقدامهم على قطع مياه الشرب عن مدينة صيدا.
و أشار سعد الى انه على الرغم من أن المياه متوافرة بكثرة لدى مصلحة المياه في صيدا من الآبار و غيرها، إلا أن هذه المصلحة قد توقفت لمدة ثلاثة أيام عن ضخ المياه للمشتركين بذريعة انقطاع التيار الكهربائي. وذلك على الرغم من وجود مولدات خاصة لدى المصلحة قادرة على تأمين الطاقة الضرورية لضخ المياه. وأضاف سعد : على امتداد ثلاثة أيام و مياه الشفة مقطوعة تماماً عن جميع الأحياء و المنازل و المستشفيات والمؤسسات في مدينة صيدا، أما مصلحة المياه فغائبة عن السمع، و لا تعير أي اهتمام لمعاناة المواطنين.
واضاف: “في ظل الأزمة المتمادية و المستمرة في موضوع الكهرباء، و التقنين القاسي في التيار ، لن نقبل أبداً بأزمة مماثلة على صعيد مياه الشفة”.
وخلص سعد الى القول: “ننتظر من وزير الطاقة و المياه أن يقوم بما يفرضه عليه موقعه، و أن يبادر إلى محاسبة المسؤولين في مصلحة مياه الجنوب، و إتخاذ الإجراءات الكفيلة بمنع تكرار مثل هذا القطع للمياه عن المدينة في المستقبل”.

19 فبراير, 2012

إعلانات

حدث الساعة

اعلان

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل