“المرابطون”: الحراك الشعبي العربي يجب أن يكون فقط من أجل تحرير القدس

20 فبراير, 2012 - 12:47 مساءً
“المرابطون”: الحراك الشعبي العربي يجب أن يكون فقط من أجل تحرير القدس

أكّدت الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين – المرابطون في بيان بعد اجتماعها أنّ “الحراك الشعبي العربي يجب أن يكون فقط من أجل تحرير القدس الشريف مع الإشارة إلى أن ما تشهده أمتنا العربية اليوم من تحديات التفتيت وإقامة جمهوريات الموز المذهبية والمحميات الطائفية يتيح المجال للصهاينة بالتعدي على المسجد الأقصى وتدنيسه وتهويد القدس وإقامة المستوطنات والأوتوسترادات الدائرية، حيث تختفي عروبة فلسطين وترتفع راية يهودية دولة إسرائيل، ولم يعد بالإمكان السكوت عن دور جامعة الأصفار العربية والدالول القطري حمد بن جاسم في التلهي وحرف المسار وأنظار العالم عما يجري في فلسطين”.
ودعا المرابطون كل القوى المجاهدة والمقاومة الفلسطينية والعربية إلى “العمل الجدي لمواجهة العقل الإجرامي “الصهيوني” في إبادة الهوية الفلسطينية العربية، كما يدعو الجماهير العربية إلى العودة إلى رفع راية الوحدة راية فلسطين العربية وإسقاط أعلام الإنفصال والوهن والضعف في جسم أمتنا العربية”.
واستنكر المرابطون “صمت العربان الذين يضعون رؤوسهم في الرمال خوفاً من أسيادهم وعدم اتخاذ موقف حازم وصارم في ما يتعرض له أحد مجاهدي الجهاد الإسلامي الشيخ خضر عدنان”.
ورأت أنّ “ما يحكى عن عملية ترقيع ومساومات في الهرطقة الدستورية التي يفرضها “رئيس مجموعة الابتزاز” في الحكومة الحالية رئيس الحكومة نجيب ميقاتي، يؤكد انحدار المستوى السياسي لهذا النظام اللبناني الفاسد إلى مرتبة العشائرية السياسية في إدارة شؤون البلاد وتكريس فوضى “كل مين ربعو إلو”، وبالتالي فإن وجود الحكومة أو عدمها سيؤدي إلى النتائج الكارثية ذاتها على المستوى الوطني”.
ودعا المرابطون وزير العمل شربل نحاس إلى “الانتفاض على من يحاول إدخاله في حلول المساومة والمزادات السياسية المذهبية والطائفية، وليكن ملتزماً بالآمال والمسؤولية الوطنية التي نريدها له ولنا”.

20 فبراير, 2012

إعلانات

حدث الساعة

اعلان

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل