إميل رحمة: نطلب من ميقاتي احترام قوة الجنرال عون

20 فبراير, 2012 - 12:52 مساءً
إميل رحمة: نطلب من ميقاتي احترام قوة الجنرال عون

طالب عضو تكتل “التغيير والاصلاح” النائب إميل رحمة رئيس الحكومة نجيب ميقاتي باحترام قوة ومساحة حضور رئيس التكتل العماد ميشال عون في مقاربته لملف التعيينات، داعياً رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان أيضاً لاحترام التعيينات لجميع الطوائف وليس للمسيحيين فقط.
وفي حديث لقناة “LBC”، اعتبر رحمة أن خطاب رئيس حزب “الكتائب” أمين الجميل في ذكرى اغتيال رئيس الحكومة الأسبق رفيق الحريري كان مفيدا بالشق الاقليمي، معلناً تأييده له، مشيراً إلى أنّ خطاب رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع في المقابل لم يكن مفيداً ولكنه كان شعبويا وحاكى التركيبة السنية. واعتبر رحمة أنّ خطاب “القوات اللبنانية” غير مؤات مسيحياً بالنسبة للازمة السورية، مشيراً إلى أنّ “القوات” تخالف بخطابها الرأي المسيحي الشامل والجامع المؤيد لقضية النأي بالنفس خصوصاً أنّ المسيحيين يعتبرون أنّ الرئيس السوري بشار الأسد صادق في الاصلاح ويجب إعطاؤه فرصة.
ولفت رحمة إلى أنّ الأمين العام لـ”حزب الله” السيد حسن نصرالله هو الذي يطمئنه لا رئيس الحكومة السابق سعد الحريري، مشيراً إلى أنّ الأخير لا يستطيع أن يقدّم له التطمينات والضمانات. وقال: “وطنيا، انا مع القوي طائفيا، وليس الطائفي بل الذي تؤيده طائفته”.

20 فبراير, 2012

إعلانات

حدث الساعة

اعلان

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل