قاووق: المقاومة في ذروة استعداداتها لصنع النكبة الكبرى “لإسرائيل”

20 فبراير, 2012 - 2:29 مساءً
قاووق: المقاومة في ذروة استعداداتها لصنع النكبة الكبرى “لإسرائيل”

أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي في “حزب الله” الشيخ نبيل قاووق خلال احتفال أقامه الحزب في حسينية عدلون في ذكرى الشهداء قادة المقاومة، أننا “كنا نعلم أن هناك في لبنان سيناريو يعد من قبل الادارة الاميركية يضمن عودة أدوات أميركا الى السلطة، وقد حاولوا من خلال محاصرة الحكومة وراهنوا على سقوطها، كل الرهانات فشلت والرهان اليوم أن يعودوا الى السلطة ولو مشيا على جثث الشعب السوري وان يعبروا الى السلطة من خلال بحر الدم الذي تورطوا به قوى 14 آذار وهم يستميتون للعودة الى السلطة وبأي ثمن حتى ولو سقطت الاقنعة عن وجوههم وحتى لو انكشف زيف شعاراتهم”.

وسأل: “أين شعار لبنان أولا؟ لقد داسوا هذا الشعار بأقدامهم وأصبح شعارهم سوريا أولا لأنهم من خلال سوريا يريدون العودة الى السلطة، كانوا تجار شعارات بالامس، لكن اليوم هم تجار سلاح وتحريض في سوريا. هكذا ورطوا انفسهم في مشكلة أكبر منهم ولا طاقة لهم على تحمل تداعياتها، أما إذا كانوا يظنون أنهم من خلال الرهان على التغيرات والمتغيرات الاقليمية يضعفون المقاومة أو أنهم يستقوون على المقاومة، فهذا حلم”.

ولفت الى أنه “على قوى 14 آذار أن تعلم أن المقاومة اليوم في ذروة قوتها واستعداداتها بأن تصنع لاسرائيل النكبة الكبرى ومن هم في المعادلة التي صنعناها في تموز 2006 هم أضعف وأعجز من أن يهزوا حرفا من حروف المقاومة التي تزداد قوة على قوة شعبيا وسياسيا وعسكريا وإذا كانوا يراهنون على سقوط الحكومة فالحكومة مستمرة لأن المعادلة التي أوجدتها لا تزال مستمرة ولم تتغير”.

20 فبراير, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل