تشافي: أعتقد أن جوارديولا سيجدد عقده في نهاية المطاف

20 فبراير, 2012 - 8:24 مساءً
تشافي: أعتقد أن جوارديولا سيجدد عقده في نهاية المطاف

وكالة الأنباء الأسبانية EFE ©

اختير تشافي هرنانديز نجم وسط فريق برشلونة اليوم سفيرا للأعمال الخيرية لبنك “كايشا” أحد أكبر المؤسسات المصرفية في إسبانيا.
وقال تشافي في برشلونة حيث تم تسميته: “أنا سعيد جدا لانضمامي لهذا المشروع الرائع فمنذ فترة وأنا أسعى لمساعدة الناس. وها أنا وجدت الطريق الأمثل”.

وأكد اللاعب الدولي على رغبته في أن يخصص مزيدا من وقته وطاقته لمساعدة الناس الأكثر احتياجا والفئات الضعيفة في المجتمع.

من جانبه أشاد إيسيدري فايني رئيس البنك باللاعب، الذي لن يتلقى أي مقابل مالي جراء دوره الجديد، مثمنا قيمه المتمثلة في “الإلتزام والثقة والقيادة”.

وبهذا أصبح تشافي متطوعا جديدا ينضم إلى فريق الأعمال الخيرية لكايشا. م ك / ع ف
برشلونة، 20 فبراير/ شباط : أعرب تشافي هرنانديز نجم وسط برشلونة عن ثقته في أن مدربه بيب جوارديولا سيجدد عقده في نهاية المطاف مع النادي الكتالوني.

وقال تشافي في تصريحات نقلتها صحيفة (أس): “أرى أن الفريق في حال جيدة للغاية وهو -جوارديولا- لا يزال متحمسا ومستمر في قيادتنا لتحقيق الانتصارات. أعتقد أن جوارديولا سيجدد عقده في نهاية المطاف”.

وأضاف “إذا قال إنه حتى الآن لا يعرف إذا ما كان سيجدد أم لا فهذا شيء يخصه. ولكننا نود أن يبقى معنا فهو حجر الأساس في برشلونة اليوم”.

وعن فارق النقاط العشرة مع الغريم ريال مدريد متصدر الليجا، وجه تشافي رسالة إلى النادي الملكي وجماهير البرسا مفادها أنه “لا تراجع ولا استسلام “من الواضح أننا لم نستسلم في الليجا، نعم الفارق كبير جدا ولكن في كرة القدم لا يمكن لأحد ان يعرف ما سيحدث”.

وبالنسبة لتعافيه من الإصابة التي كانت قد لحقت به أجاب “أنا في حال جيدة الآن وأعتقد أنني سأكون جاهزا بنسبة 100% يوم الأحد المقبل” في لقاء البرسا وأتلتيكو مدريد في الليجا.

20 فبراير, 2012

إعلانات

حدث الساعة

اعلان

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل