موقع الحدث نيوز

حزب الله يحيي عملية تل أبيب

حيا حزب الله العملية التي نفذها مجاهدان فلسطينيان في قلب مدينة تل أبيب، داعيا إلى دعم الشعب الفلسطيني بكل الوسائل المتاحة لتمكينه من الاستمرار في خط المقاومة والانتفاضة.

الحزب وفي بيان له قال: “يحيّي حزب الله العملية البطولية التي نفذها مجاهدان فلسطينيان في قلب مدينة تل أبيب، والتي يؤكد الشعب الفلسطيني من خلالها على التزامه بالمقاومة كطريق ثابت لتحرير كامل الأراضي المحتلة من الاحتلال الصهيوني”.

وأضاف البيان: “إن هذه العملية تؤكد على أن كل أشكال الظلم والضغط والعدوان، التي يمارسها الصهاينة وحُماتهم في المنطقة والعالم، لن تهزّ عزيمة الفلسطينيين ولن تفتّ في عضدهم أو تدفعهم إلى التنازل عن حقوقهم الراسخة في أرضهم، وإلى نسيان تاريخهم أو التفريط بمستقبلهم الخالي من وجود كيان صهيوني على تراب بلادهم”.

وأردف البيان: “إن حزب الله، إذ يشدّ على أيدي المقاومين الفلسطينيين ويبارك فيهم روح المواجهة للاحتلال وإفرازاته، فإنه يدعو الشعوب العربية والإسلامية، وكلّ أحرار العالم، لدعم الشعب الفلسطيني عبر كل أشكال الدعم، ولا سيما على الصعد الماديّة والإعلامية والسياسيّة، لتمكينه من الاستمرار في خط المقاومة والانتفاضة حتى تحقيق أهدافه المشروعة بالتحرر من المحتلين”.