فضيحة تطال أحد مشايخ قطر في لندن

21 فبراير, 2012 - 7:56 مساءً
فضيحة تطال أحد مشايخ قطر في لندن

كشفت صحيفة “صن” البريطانية ، الثلاثاء عن فضيحة تتعلق بأحد شيوخ العائلة الحاكمة في قطر بسبب شيكات من دون رصيد قام بإرسالها لتسديد فاتورة بقيمة 500 الف جنية إسترليني لشركة عقارية في لندن بحسب ما أفادت وكالة « يو بي اي » وهذا ما سيؤدي الى محاكمة الشيخ القطري.
وقالت الصحيفة إن الوكيل العقاري هشام سالم يهدد باتخاذ إجراءات قانونية بعد أن دفع له “الشيخ طلال بن عبد العزيز بن أحمد آل ثاني” صكاً ارتجع من قبل المصرف للمرة الثانية، كما أن أحد الفنادق الفخمة في العاصمة البريطانية لندن يطالبه أيضاً بمبلغ مماثل.

وأضافت أن الوكيل العقاري هشام سالم (54 عاماً) استأجر عدداً من الشقق للشيخ طلال، والذي غادر لندن في وقت لاحقاً تاركاً فاتورة مقدارها 506 آلاف جنيه إسترليني، وأرسل شيكاً مصرفياً لتغطية المبلغ لكن تبين أنه من دون رصيد.

وأشارت الصحيفة إلى أن الشيخ القطري أرسل ثلاثة صكوك مصرفية لتغطية فاتورة إقامته في فندق وايندهام غراند في حي تشيلسي الراقي الواقع غرب لندن لكن لم يتم صرفها، فيما ادعت شركة لتأجير السيارات الفخمة أن الشيخ طلال يدين لها بمبلغ 24 ألف جنيه إسترليني، وسائق بأنه يدين له بمبلغ 4500 جنيه إسترليني.

21 فبراير, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل