أبرز الاحداث الامنية في العراق ليوم الثلاثاء 21 شباط 2012

21 فبراير, 2012 - 10:08 مساءً
أبرز الاحداث الامنية في العراق ليوم الثلاثاء 21 شباط 2012

تشهد بغداد وعدد ٌ من المحافظات ِ العراقية أحداثاً أمنية مُتفرقة بشكلٍ يومي يذهب ضحيتَها مدنيون وعدد ٍ من أفراد الأجهزة ِالامنية في الوقت الذي يَجري إعتقال ُعدد ٍ من المطلوبين .

في العاصمة بغداد , اُصيب طالب ٌجامعي في منطقة ِ العامرية إثر َإنفجار ِعبوة ٍ لاصقة ثُبِتَت في سيارتِه غربي َ العاصمة .

 

وفي منطقة ِ حي العامل ألقت قوة ٌ من شرطة ِ النجدة القبض َ على شخصيْن يَحمِلان الجنسية التركية إثر َ قيامِهِما بسرقة ِ مبلغ من المال من أحد المَحال ِ التجارية

 

اما في محافظة ِ بابل فقد اُصيب مدنيان إثر َإنفجار ِ عبوة ٍ ناسفة كانت مزروعة ً قُرب منزلهِمِا في ناحية ِ جْبلة شمالي َ مدينة الحِلّة كما ألحق إنفجارُها أضراراً مادية بالمنازل القريبة من مكان ِ الانفجار .

 

وفي محافظة ِ ديالى . ألقت القوات ُ الأمنية القبض َ على شخصيْن يُشتَبه بتورطِهِما بإستهداف منزل أحد عناصر الشرطة بعبوة ٍ ناسفة شمال َ شرقي ِ بعقوبة .

 

كما إعتقلت القوات ُالأمنية ستة َأشخاص ٍ بينهم مطلوب ٌ بتهمة ِ الإرهاب خلال حملات ِ دهم ٍ وتفتيش في بعقوبة وقضاء جلوْلاء .

 

بعد ذلك ننتقل وإياكم إلى محافظة ِ ذي قار حيث ألقت قوة ٌ من الشرطة القبض َ على أحد ِ مُروّجي المُخدرات خلال حملات ِ دهم ٍ وتفتيش شرقي َ مدينة الناصرية .

 

وفي المحافظات ِ الشمالية وتحديدا كركوك فقد اُصيب مدني ٌ إثر َإطلاق ِ مُسلحين مجهولين صاروخيْن تجاه قاعدة الحُرية الجوية القريبة من منطقة ِواحد حَزيِران جنوبي َ المحافظة .

 

وفي محافظة ِنينوى حيث ضَبَطَت قوات ُ الشرطة أربعة َصواريخ من نوْع كاتيوشا خلال حملات ِ دهم ٍ وتفتيش أجرتْها في منطقة ِ الغابات بمدينة الموْصل .

 

اما في محافظة ِ البصرة فقد إعتقلت القوات ُ الأمنية مُسلحاً بحوزتِه صواريخ قاذفة نوع آر بي جي وعدد ٍ من الأسلحة ِ الكاتمة للصوت قُرْب مبنى ديوان المحافظة .

21 فبراير, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل