خالد الضاهر: ما حصل مع شربل نحاس هو على قاعدة طابخ السم آكله بعدما سار على خطى عون

23 فبراير, 2012 - 10:42 صباحًا
خالد الضاهر: ما حصل مع شربل نحاس هو على قاعدة طابخ السم آكله بعدما سار على خطى عون

أكد عضو كتلة “المستقبل” النائب خالد الضاهر أن “عمل الحكومة هو ترسيخ سلطة “حزب الله” في لبنان والتغطية على سلاحه ولا يهمها المصلحة الوطنية وتردي الوضع الاقتصادي والازمات المتلاحقة وفضائح المازوت”، مشددا على أن “الحكومة ساقطة ولا دور لها سوى التغطية على “حزب الله”.
ورأى الضاهر في حديث لاذاعة “لبنان الحر” أنه “لم يعد باستطاعة رئيس تكتل “التغيير والاصلاح” النائب ميشال عون ان يبقى مستمرا بنهج المزايدة والمناورة لان “حزب الله” اتخذ قرارا بانه لم يعد مسموحا باجهاد الحكومة امام الراي العام”، معتبرا ان “ما حصل مع الوزير شربل نحاس هو على قاعدة طابخ السم آكله بعدما سار على خطى عون”.
من جهة ثانية، أشار إلى أن “حكومة نجيب ميقاتي انفقت 8900 مليار في سنة واحدة وحكومات فؤاد السنيورة وسعد الحريري انفقت في 11 سنة 11 مليار دولار ولماذا يتم تشريع انفاق هذه الحكومة ولا يتم تشريع انفاق تلك؟ مع العلم أن انفاق حكومات الحريري والسنيورة هو أقلّ”.
ورأى الضاهر أن “موقف لبنان من الازمة السورية ليس مستغربا وهو يقف مع النظام السوري في قتل الشعب السوري ولبنان لم يتعزد على ذلك لانه بلد الحريات والديمقراطية وهذه الحكومة هي حكومة بشار الاسد والشعب السوري مصمم على نيل حريته والتخلص من الحكم الديكتاتوري والحزب الواحد”.

23 فبراير, 2012

إعلانات

حدث الساعة

اعلان

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل