وحيدي: بفضل دماء الشهداء اصبح العدو الصهيوني عاجزاً عن التفكير بأي حرب على لبنان

24 فبراير, 2012 - 3:41 مساءً
وحيدي: بفضل دماء الشهداء اصبح العدو الصهيوني عاجزاً عن التفكير بأي حرب على لبنان

أشاد وزير الدفاع الايراني الجنرال أحمد وحيدي بالدور الكبير الذي لعبته دماء الشهداء في تحقيق معادلة القوة التي هزمت العدو الاسرائيلي”، مشدداً على أهمية مواقف شيخ شهداء المقاومة الشيخ الشهيد راغب حرب والدور الكبير الذي لعبه سيد شهداء المقاومة السيد عباس الموسوي في ميادين الجهاد”، كما نوه “بحضور السيد عباس الفاعل في ساحات التدريب والمقاومة”.

وخلال احتفال تكريمي أقامته الجمهورية الإسلامية الإيرانية في العاصمة طهران لمناسبة ذكرى قادة العالم الاسلامي الشهداء وتخليدا لذكرى قادة المقاومة الاسلامية، أشار وزير الدفاع الإيراني إلى أهمية “الدور الكبير الذي لعبه القائد الكبير الشهيد الحاج عماد مغنية في صناعة الانتصارات وتكريس سياسة الردع بمواجهة العدو”، مؤكداً أن “العدو اصبح اليوم أعجز من أن يفكر بأي حرب على لبنان”.

وإذ اكد وزير الدفاع الايراني أنه “بفضل تضحيات الشهداء في لبنان انكسر الجيش الذي قيل أنه لا يقهر وانهزم في البر والبحر والجو، مكرراً “كلام الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله بأن اسرائيل اليوم هي اوهن من بيت العنكبوت”.

وكرّم خلال الاحتفال ابناء الشهيد القائد عماد مغنية بالنيابة عن ابناء شهداء المقاومة الاسلامية ورفع الستار عن اربعة عشر كتابا تحكي قصص القادة الشهداء الذين طبعوا في ذاكرة الأمة انتصارات خالدة.

وحضر تكريم القادة الشهداء جمع من أبناء الجالية اللبنانية حيث تم استعراض أهم المواقف التى أطلقها القادة لتعريف الجمهور الاسلامي والايراني بتاريخ المقاومة الاسلامية التي أنهت زمن الهزائم وفتحت صفحة جديدة لتاريخ الانتصارات.

24 فبراير, 2012

إعلانات

حدث الساعة

اعلان

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل