نديم الجميل: النظام السوري بدأ يترنح

25 فبراير, 2012 - 12:09 مساءً
نديم الجميل: النظام السوري بدأ يترنح

باشر عضو كتلة “الكتائب” النائب نديم الجميل زيارته الرسمية الى السويد باجتماع عقده في وزارة التجارة الخارجية في حضور الوزيرة إيفا بيورلينغ وعدد من المسؤولين، ثم انتقل الى مجلس النواب السويدي حيث التقى عددا من النواب ومن بينهم النائب السويدي اللبناني الاصل روجيه حداد وعرض للوضعين اللبناني والاقليمي التي تعيشه البلاد العربية.
واشار الجميل خلال اجتماع اقليم السويد “الكتائبي”، الى “أن الحكومة فرضها “حزب الله” والنظام السوري الذي بدأ يترنح، وأضحت الصوت السوري في الخارج وحكومة سوريا في لبنان. لم نعتد أن نكون الناطق الرسمي باسم أحد، بأسم الاجرام و المجازر التي تحصل في سوريا”. وأكد “أننا لا نتدخل بالشأن السوري، لكننا نشعر مع المظلومين ونعاني معهم لأننا ذقنا طعم الاغتيالات والتدمير ومحاولات الإلغاء التي مارسها نظام الاسد الأب علينا، ولأن تراثنا وقيمنا ومبادئنا تمنعنا من قبول تلك الانتهاكات اللاإنسانية، كذلك حضارتنا المسيحية تفرض علينا الوقوف بجرأة الى جانب المظلومين والمقهورين ونعلن الحقيقة وألا نسمح لبعض الانظمة المجرمة بذبح الشعوب، وهذا الموقف مبدئي قبل أن يكون سياسيا”.
ثم انتقل الجميل برفقة عدد من الكتائبيين الى مدينتي ترولهوتن وغوثنبرغ حيث التقى هناك اعضاء القسم الكتائبي وأفراد الجالية اللبنانية.

25 فبراير, 2012

إعلانات

حدث الساعة

اعلان

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل