الرئيس سليمان: لعدم اضاعة الوقت في الخلافات والمبارزات والتشنجات السياسية

25 فبراير, 2012 - 6:09 مساءً
الرئيس سليمان: لعدم اضاعة الوقت في الخلافات والمبارزات والتشنجات السياسية

رأى رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان ان الذهنية السياسية المرتكزة الى الاستفادة من النظام المبني على المشاركة والتعددية للمحافظة على المحاصصة المذهبية والفئوية في السياسة والادارة هي التي تعّوق الانطلاق الصحيح لعجلة الدولة ومؤسساتها واداراتها.
ولفت في خلال استقباله وفد الهيئة الادارية الجديدة للقاء الوطني في اقليم الخروب برئاسة الدكتور عامر مشموشي، الى ضرورة عدم اضاعة الوقت في الخلافات والمبارزات والتشنجات لتسييس الملفات وحصر التنافس في تحسين مضمون هذه المواضيع لتقديمها بصورة افضل، داعياً الى الافادة من العبر مما يحصل حولنا وتالياً اهمية ممارسة نظامنا بشكل صحيح بعدما اثبت انه حقق شبكة امان واستقرار اقتصادي واجتماعي منذ العام 2008 ولغاية اليوم.

كما زار القصر الجمهوري وفد الهيئة الادارية الجديدة لاتحاد كشاف لبنان برئاسة نبيل بيضون الذي اطلع رئيس الجمهورية على التحضيرات لاطلاق المخيم الكشفي العربي في المدينة الكشفية في سمار جبيل الصيف المقبل لمناسبة الذكرى المئوية لانطلاق الحركة الكشفية من لبنان الى العالم العربي .
واطلع الرئيس سليمان من المدير العام لأمن الدولة اللواء جورج قرعة على عمل المديرية والخطوات التي تقوم بها .
وعرض رئيس الجمهورية مع رئيس الحكومة الاسبق فؤاد السنيورة للتطورات الراهنة والمواضيع المطروحة قيد الدرس والمعالجة راهناً.
وتسلّم الرئيس سليمان من السيد علي شكري المبعوث الخاص للرئيس العراقي جلال الطالباني رسالة خطية تتضمن الدعوة الى حضور القمة العربية التي ستعقد في العاصمة العراقية في آذار المقبل.

 

25 فبراير, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل