أبرز الاحداث الامنية في العراق ليوم السبت 25 شباط 2012

25 فبراير, 2012 - 9:17 مساءً
أبرز الاحداث الامنية في العراق ليوم السبت 25 شباط 2012

شهدت بغدادُ وعددٌ من المحافظاتِ العراقية احداثا امنيةً سقط إثرَها شهداءٌ وجرحى في وقتٍ جرى اعتقالُ عددٍ من المطلوبين . 
في العاصمة بغداد , اصيب شرطيان بجروحٍ بالغةٍ بانفجارِ عبوةٍ ناسفةٍ لدى مرورِ دوريتهمِا في مِنطقةِ الطارمية شماليَ بغداد , وقد اسفر الانفجارُ ايضا عن الحاقِ اضرارٍ كبيرةٍ بعجلةِ الدورية .

اما في محافظةِ ديالى فقد اعتقلت قوةٌ تابعةٌ للجيش خليةً مسلحةً تابعةً لتنظيمِ القاعدة في عمليةٍ امنية نُفذت في مِنطقةِ التحويلة بقضاءِ الخالص شماليَ المحافظة , وبحسبِ مصادرَ امنيةِ فان الخليةَ ضالعةٌ بتنفيذِ هجماتٍ استهدفت نقاطَ تفتيشٍ تابعةً للجيش .

وفي محافظةِ ديالى ايضا قام فريقٌ من مكافحةِ المتفجرات بابطالِ مفعولِ عبوتينِ ناسفتينِ اُولاهُما كانت مزروعةً وسطَ حي التحرير والاخرى في حي الَمفرق دونَ وقوعِ ايةِ خسائر .

وفي محافظةِ صلاح الدين , كان ايضا ابطالِ عبوةٍ ناسفةٍ فيها حيث نجحت قوةٌ من الجيش في ابطالِ مفعولِ العبوةِ التي تم العثورُ عليها في شارعٍ رئيسٍ وسطَ مدينةِ تكريت , دون وقوعِ ايةِ خسائر.

اما في محافظةِ بابل فقد استُشهدَ خمسةُ اشخاصٍ بينهم طفلٌ وثلاثةُ جنود واُصيب ثمانيةٌ آخرونَ بانفجارِ سبعِ عبواتٍ ناسفة استهدفت ارتالا عسكريةً خلالَ مرورهِا على الطريقِ العام الرابطِ بين ناحيتي جُرف الصخر وجبلة .

وفي حادث آخر اصيبَ قاضٍ وابنهُ بانفجارِ عبوةٍ لاصقةٍ ثُبتت في سيارتهِ بالقربِ من منزلهِ في ناحيةِ جبلة شماليَ مدينةِ الحلة .

اما في محافظةِ الانبار فقد انفجرت عبوةٌ ناسفةٌ استهدفت سيارةً مدنيةً اثناءَ مرورهِا جنوبيَ مدنيةِ الفلوجة ما اسفرَ عن اصابةِ ثلاثةِ مدنيين بجروحٍ بالغةٍ والحاقِ اضرارٍ بعددٍ من السياراتِ والمحال التجاريةِ في موقعِ الحادث .

وفي محافظةِ نينوى اذ اصيبَ أحدُ افرادِ حرس الحدود بانفجارِ عبوةٍ ناسفةٍ قربَ الحدودِ العراقيةِ السورية استَهدفت دوريتَه لدى مرورهِا في ناحيةِ الشَمال شمالَ غربيِ المحافظة .

25 فبراير, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل