نتنياهو: إتهامات عباس بشأن القدس “إفتراءات كاذبة”

26 فبراير, 2012 - 10:03 مساءً
نتنياهو: إتهامات عباس بشأن القدس “إفتراءات كاذبة”

وصف رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتانياهو، أقوال الرئيس الفلسطيني محمود عباس خلال إفتتاح “المؤتمر الدولي للدفاع عن القدس وحمايتها” بأن “إسرائيل” “تعمل على محو الطابع العربي في القدس الشرقية”، بأنها “إفتراءات كاذبة” وتحريض على “إسرائيل”.
وأوضح نتانياهو في بيان صادر عن مكتبه ووصلت نسخة منه لـ”يونايتد برس إنترناشونال”، أن “محمود عباس يعلم علم اليقين أنه لا أساس لادعاءاته وافتراءاته الكاذبة بما في ذلك إدعاءاته العارية عن الصحة وعديمة المسؤولية حول المسجد الأقصى”.
وإعتبر أن “هذا الخطاب يشكل تحريضاً خطيراً وألقاه شخص يدّعي بأنه معني بالسلام”، موضحا أنه “آن الأوان لتوقف القيادة الفلسطينية عن إنكار الماضي وتحريف الواقع، والقدس هي العاصمة الأبدية للشعب اليهودي منذ آلاف السنين”.
وأعلن نتانياهو أن “القدس ستبقى تحت السيادة الإسرائيلية مفتوحةً أمام أبناء جميع الأديان وفيها حرية العبادة الكاملة للجميع وستواصل إسرائيل بكل حرصٍ رعاية الأماكن المقدسة لجميع الأديان”.
وخلص إلى أن “دولة إسرائيل تتوقع ممن كأنه إعتنق خيار السلام أن يهيء شعبه للسلام وللتعايش وأن يوقف ترويج الأكاذيب والتحريض، فهكذا لا يُصنع السلام”.

26 فبراير, 2012

إعلانات

حدث الساعة

اعلان

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل