اعتصام في بيروت نصرة للاقصى

27 فبراير, 2012 - 8:14 مساءً
اعتصام في بيروت نصرة للاقصى
نفذت فصائل المقاومة الفلسطينية واللجان الشعبية والمؤسسات الأهلية وبمشاركة تجمع اللجان والروابط الشعبية في بيروت وبحضور ممثلين عن حركة أمل وممثل عن الرئيس الحص وعدد من الشخصيات اللبنانية والفلسطينية، أمس الأحد اعتصامًا حاشدًا أمام مسجد الفرقان في مخيم برج البراجنة، نصرة للقدس والأقصى واستنكاراً لسياسة التهويد والاستيطان.
وتحدث في الاعتصام باسم تحالف القوى الفلسطينية عضو القيادة السياسية لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” في لبنان “مشهور عبد الحليم” مذكراً بأهمية القدس والمسجد الأقصى، ودعا إلى إعداد الجيوش العربية والإسلامية لتحريرها، لأن الأقصى اليوم لا يحتاج إلى أن يسرج بالزيت وإنما بالدماء، مؤكداً أن لا عزة ولا كرامة للأمة ما لم تنتصر للقدس ولمسرى رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم.
وشدد على وجوب أن تفضي المصالحة إلى الوحدة الوطنية لمواجهة الإحتلال وإلى الحفاظ على خيار المقاومة سبيلاً للنصر والتحرير والعودة، وأكد على أن ما تتعرض له مدينة القدس هو امتحان للإنسانية والشرعية الدولية.
كما تحدث “معن بشور” باسم تجمع اللجان والروابط الشعبية، مؤكداً على أن الوحدة الفلسطينية أقوى سلاح في وجه الاحتلال وقال: “إن القدس تمثل كرامة الأمة ويجب أن تحشد لها الطاقات لتحريرها من الغاصبين”.
المصدر: وكالات
27 فبراير, 2012

إعلانات

حدث الساعة

اعلان

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل