الضاهر: على العالم اتخاذ مواقف تحمي الشعب السوري من عمليات القتل التي تجري

28 فبراير, 2012 - 12:16 مساءً
الضاهر: على العالم اتخاذ مواقف تحمي الشعب السوري من عمليات القتل التي تجري

رأى عضو كتلة “المستقبل” خالد الضاهر في حديث لمحطة “اخبار المستقبل”،ان المطلوب من دول العالم ايقاف المذبحة التي تجري في سوريا فالمشكلة ليست فقط بايصال مساعدات انسانية الى سوريا.
واضاف “هناك ازمة انسانية تستوجب تدخل فوري من الامم المتحدة وعلى العالم اتخاذ مواقف تحمي الشعب السوري من عمليات القتل التي تجري”.
واشار الضاهر الى ان “الحكومة البنانية خاضعة للنظام السوري حتى بالشان الانساني وهي قادرة ان توفر المساعدات الانسانية اذا توفرت النية بذلك”،معتبرا ان “سياسة الناي بالنفس هي كذبة كبيرة لان الحكومة اللبنانية هي حكومة بشار الاسد واذا وقفت على الحياد كان يمكن لنا ان نعتبرها تنأى بنفسها ولكنها الوحيدة التي عارضت قرار الجامعة العربية الاخير ولبنان من الدول القليلة التي وقفت ضد القرار الدولي”.
وزير الخارجية السوري لا يسافر الى الخارج ووزير الخارجية اللبناني هو من يمثل سوريا ويحاول ان يجمل شكل النظام السوري بالخارج
وعن كلام وزير الدفاع فايز غصن في ايران عن ان امن بيروت مرتبط بامن طهران قال الضاهر:”ان هذا الكلام يؤكد ان الحكومة جزء من محور اقليمي مرتبط بايران وسوريا وهي تربط لبنان بهذا المحور وتجعله ساحة مواجهة ضد العروبة”.
واكد الضاهر ان “المحظور هو التدخل بالشان السوري الذي يقوم به فريق 8 اذار عبر ارسال الشبيحة الى سوريا للقتال الى جانب النظام”، مشيرا الى “وجود قتلى في مختلف المناطق اللبنانية قتلوا في سوريا”، كاشفا ان “حسان وهبي المسؤول العسكري في الحزب “القومي السوري” قتل في سوريا”.

28 فبراير, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل