نقولا: من يقوم بتسوية حول الـ11 مليار دولار يكون مجرما بحق الوطن

28 فبراير, 2012 - 12:22 مساءً
نقولا: من يقوم بتسوية حول الـ11 مليار دولار يكون مجرما بحق الوطن

رأى عضو تكتل “التغيير والاصلاح” نبيل نقولا في اتصال مع اذاعة “صوت المدى” انه لن يكون هناك تسوية على مبلغ الـ11 مليار دولار لان هذا الامر اكبر من اي تسوية،مشيرا الى وجود مستندات قضائية كثيرة تثبت ان وزارة المال لم تقم بواجباتها طوال 20 سنة.
واضاف ” يفترض ان يتم التصديق على مبلغ الـ8900 مليار ليرة المفصل في كيفية صرفه بشكل واضح وتحويل قضية الـ11 مليار دولار الى القضاء المالي للفصل فيه وعندها يستطيعون ان يدافعوا عن انفسهم امام القضاء”،لافتا الى “ان البريء لا يخشى الذهاب الى القضاء”.
ودعا نقولا الى عدم وضع هذا الملف في نطاق سياسي لانه يتعلق بالمال العام والشأن العام ولا يجوز ايجاد تسويات حوله،مؤكدا ان ” من يقوم بتسويات حول هذا الموضوع فهو يرتكب جريمة بحق الوطن”.
واكد نقولا في سياق اخر انه لا يعلم ما الذي يؤخر التعيينات داخل مجلس الوزراء،واضاف “رئيس تكتل “التغيير والاصلاح” ميشال عون هو الوحيد في السلطة الذي يمثل المسيحيين او الاكثرية منهم وبالتالي هو المخول بتعيين المراكز المسيحية داخل الدولة لانه في كل الدول عندما ياتي فريق جديد للحكم يجري احضار فريق العمل الخاص بهذا الفريق لانه لا يجوز ان يتحمل الوزير مسؤولية عمله في حال وجود فريق في الوزارة غير متفاهم معه ونحن نرى ما يحصل في قطاع الاتصالات”.

ولفت نقولا الى وجود اعراف اليوم تخالف القوانين اللبنانية،واضاف” لا يجوز ان تستمر هذه الاعراف لانه لا يجوز ان نستمر في مخالفة القانون بحجة انها اعراف، فهل نحن في دولة اعراف ام دولة قوانين؟”.

28 فبراير, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل