الامن السوري يقتل “الزعيم” وهو واحد من اخطر الارهابيين في حلب

28 فبراير, 2012 - 3:15 مساءً
الامن السوري يقتل “الزعيم” وهو واحد من اخطر الارهابيين في حلب

قتل مساء اليوم الاثنين  زعيم المعارضين في بلدة عندان في محافظة حلب المدعو احمد الرج الملقب بـ” الزعيم” وبحسب مصدر مقرب من محافظ حلب ” الرج  ” هو من اخطر الإرهابيين المطلوبين للسلطات ، في حين يعتبره المعارضون رمزاً مدنياً للمظاهرات التي ينظمها في بلدة عندان بحسب ما ذكر موقع “عربي برس”

وقال ”  أبو فراس ”  وهو ناطق إعلامي باسم ما يدعى المجلس الثوري لحلب في اتصال هاتفي مع “عربي برس” إن الأمن السوري أطلق النار على رأس الزعيم  خلال تفاوض الطرفين   حول انسحاب القوى الأمنية من عندان  والوعد بعدم تعرض الجيش الحر للقوى الأمنية في محيطها “.
و أضاف ابو فراس  إن ” الأمن والجيش يحاولان دخول عندان و تقوم مروحية بقصف السكان المدنيين العزل وقد قتل الشهيد عمر كتوري والشهيد محمد الرج وجرح العشرات “.
وحول سؤال عن وقوع قتلى أطفال ونساء خلال القصف قال أبو فراس “لم تقع إصابات في صفوف الأطفال والنساء  ولكن الجيش  يقصف البيوت وقد صورنا طائرة تحلق فوق عندان وتقصف المدنيين”.
و أكد الناطق باسم المجلس الثوري سقوط طائرة على يد الثوار ولكنه لم يحدد كيفية إسقاطها .
بدوره أكد مصدر  مطلع قريب من محافظ حلب  مقتل محمد الرج المعروف في عندان بالزعيم  و ” هو من أخطر الإرهابيين”  خلال اشتباكات مع قوات حفظ النظام. وقد سخر المصدر من كلام المعارضين عن مفاوضات وقال : هل نفاوض إرهابيا تخصص وجماعته بإرهاب المدنيين في عندان وفي فرض رأيه على سكان البلدة بقوة السلاح وبالترهيب ؟ القتيل ليس سياسيا ولا وجيها من وجهاء البلدة بل هو مجرد قاطع طريق إلتف حوله مجموعة من المرتزقة حملوا السلاح ومارسوا البلطجة على المواطنين . وحول الأنباء عن إسقاط طائرة قال المصدر :
آخر طائرة سورية سقطت في معارك جوية كان تاريخ سقوطها في حرب لبنان 1982 فلا أدري إن كان ما يزعمه المعارضون يتعلق بقتال بعضهم مع إسرائيل في تلك الفترة . (…..).
المصدر: عربي برس
28 فبراير, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل