مصطفى حمدان: فلسطين لا تسترد الا بالسلاح

29 فبراير, 2012 - 2:10 مساءً
مصطفى حمدان: فلسطين لا تسترد الا بالسلاح

أثنى أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين – المرابطون العميد مصطفى حمدان خلال لقائه وفداً من لجنة دعم المقاومة في فلسطين على الجهود الجدية التي تبذلها لجنة دعم المقاومة في فلسطين والتي تهدف الى تجميع عناصر القوة من مختلف الاطياف من المحيط الى الخليج للتوجه نحو تحرير فلسطين كل فلسطين والقدس الشريف.
وفيما يتعلق بما نشاهده اليوم من محاولات لإبعاد وإلهاء أهلنا في هذه الامة عن الموضوع الاساسي وهو تحرير فلسطين كل فلسطين وما سمعناه في مؤتمر مشوّه عن القدس الذي أقيم في قطر، قال حمدان:” إنّ أهم ما وصّى به هذا المؤتمر هو التوجه الى مجلس الامن في الامم المتحدة لتحصيل حقوقنا في القدس وهذه هي قمّة المذلة والتشويه في قضية فلسطين”. وأضاف إنّ “قضية فلسطين لا تسترد الا بالسلاح والمقاومة وبتحريرها من البحر الى النهر”، مشيرا الى أن المحاولات لتشويه قضيتنا الفلسطينية من مجموعة الادوات في المحميات والمشيخات التابعة للمشروع الاميركي الصهيوني في منطقة الشرق الاوسط تهدف إلى خدمة المصلحة القومية الاسرائيلية التي هي بالنسبة للأميركيين والأوروبيين فوق كل اعتبار”. وشدد حمدان على أنه إذا لم تكن فلسطين محور أي ثورة ومحور أي عمل نضالي جهادي فهما عبارة عن عملية استيلاء على السلطة ولا علاقة لهما بالثورة لان الثورة معناها فلسطين وفلسطين معناها الثورة على الأرض العربية.
كما أشار العميد حمدان الى أن من يدّعي ثورة في تونس أصبح قابعاً في معسكر دافوس ذاك المشروع الاممي لفرض هيمنة اسرائيل الاقتصادية على مجمل الأقطار العربية وبالتالي إجبار هذه الأقطار العربية والإسلامية على الاعتراف باسرائيل أنها الدولة العظمى على ساحة الشرق الأوسط.

29 فبراير, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل