سائحة لبنانية تعود الى دبي لترد مبلغ 17 درهما الى أحد المطاعم

29 فبراير, 2012 - 10:57 مساءً
سائحة لبنانية تعود الى دبي لترد مبلغ 17 درهما الى أحد المطاعم

تعالى صوت سائحة لبنانية كانت بصحبة والدتها وشقيقتها، في أحد المطاعم الممتدة على طول مرسى دبي، أمام مرتاديه، وهي تحاول إقناع مدير المطعم بقبول مبلغ بسيط لم تكن تنم بسببه، كان قد دفعه عنها في مرة سابقة، حيث جاءت إلى المطعم نفسه قبل شهر تقريبا، ولم يكن معها 17 درهما لتكمل دفع حسابها، ووعدت مدير المطعم بإعادة المبلغ له في زيارتها التالية إلى دبي.
وأوضح مدير المطعم، أنها “سائحة لبنانية، جاءت إلى المطعم قبل شهر تقريبا، ولم يكن معها 17 درهما لتكمل دفع حسابها، وأذكر أنها قالت لي اعتبرها دينا، سأعود إلى دبي بعد شهر، إلا أنني ابتسمت وسامحتها ودفعت المبلغ المتبقي من مالي الخاص، لأن ما باليد حيلة، فقد اعتدت على مثل هذه المواقف، وأحمد الله لأنها كانت تخشاه، ولم تهرب من المطعم كما يفعل بعض السياح عادة”.
وتابع: “لم يخطر ببالي مطلقا أنها ستعود بعد شهر كما قالت لإعادة الـ17 درهما، ولكنني تفاجأت حين جاءت إلى المطعم مع شقيقتها ووالدتها، وذكرتني بنفسها، وأصرت على إعادة الـ17 درهما لي، الأمر الذي أدهشني كثيرا”.
واستطرد “أخبرتني أنها عادت إلى دبي لهدفين هما التسوق، وإعادة ذلك المبلغ البسيط لي، لأنها لم تكن تنم بسببه، وقد استسلمت لاحقا أمام إصرارها الكبير على رد المبلغ، حتى لا أحرجها وأحرج نفسي أكثر أمام الناس”.

29 فبراير, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل