بلاتر “يفضل الموت” على تكرار خطأ تحكيمي فادح من كأس العالم 2010

2 مارس, 2012 - 8:41 مساءً
بلاتر “يفضل الموت” على تكرار خطأ تحكيمي فادح من كأس العالم 2010

© رويترز

قال سيب بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) إنه “يفضل الموت” على رؤية خطأ تحكيمي فادح مثل عدم احتساب هدف فرانك لامبارد في مباراة منتخب بلاده انجلترا أمام المانيا في كأس العالم 2010.

وأضاف بلاتر الموجود في انجلترا حاليا لحضور اجتماع المجلس الدولي لكرة القدم قوله للصحفيين أنه حان الوقت “للمضي قدما” والاستعانة بتقنية مراقبة خط المرمى التي كان يعارضها فيما سبق.

وسيدرس المجلس المكون من أربعة ممثلين للفيفا وأربعة من الاتحادات البريطانية تقريرا بشأن احدث اختبارات لتقنية مراقبة خط المرمى ومن المتوقع اتخاذ قرار نهائي بعد كأس اوروبا في كييف في الثاني من يوليو المقبل.

وقال بلاتر إنه يريد تطبيق تلك التقنية في كأس العالم 2014 في البرازيل رغم معارضة ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم وفرانز بكنباور رئيس مجموعة العمل “فوتبول 2014” الخاصة بالفكرة.

وقال بلاتر لدى وصوله “لا نريد ان يتكرر ما حدث في كأس العالم الماضية.”

واضاف “أعتقد انني استطيع أن أقنع المجلس الدولي لكرة القدم بضرورة المضي قدما في استخدام التقنية. لا يمكن انتظار ما سيحدث فيما بعد.”

ومن ضمن الأمور التي سيدرسها المجلس زيادة عدد التبديلات خلال المباريات الى اربعة وذلك اثناء الوقت الاضافي وكذلك امكانية الغاء منع لاعبات كرة قدم مسلمات من ارتداء غطاء الرأس.

2 مارس, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل