مجهولون يحطمون أسنان ام حنان “أشهر عضاضات داعش”

1 سبتمبر, 2016 - 11:14 مساءً المصدر: العالم
مجهولون يحطمون أسنان ام حنان “أشهر عضاضات داعش”

أفاد مصدر محلي في محافظة نينوى الخميس، بأن مجهولين هاجموا أشهر عضاضات “داعش” قرب منزلها في الموصل وحطموا أسنانها في حادثة هي الأولى من نوعها.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن “مجهولين هاجموا، ليلة الأمس، امرأة تلقب بأم حنان في العقد الرابع من عمرها قرب منزلها في حي تموز في مدينة الموصل وقاموا بضربها بشكل مبرح على نحو أدى الى تحطيم أسنانها بالكامل”.

 

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، إن “أم حنان تعد من أشهر ما يسمى بعضاضات داعش واللواتي يتجولن مع مفارز قتالية من التنظيم لمتابعة مدى التزام النساء بتعليمات التنظيم المتشددة أثناء خروجهن من منازلهن، خاصة الى الأسواق”، مبينا أن “تكسير أسنان العضاضة دون قتلها هي رسالة واضحة للمتعاملين والمقربين من التنظيم”.

 

وأكد المصدر، “هناك حوادث فردية تحدث بين الحين والأخر لمهاجمة عناصر داعش أو المقربين منه وعلى نحو اخذ بالتصاعد”، لافتا الى أن “استهداف عضاضة داعش هي الحادثة الأولى من نوعها في الموصل وتعكس تحدي واضح للتنظيم وتمثل مؤشرا على القادم سيكون دامي لداعش”.

 

يذكر أن جماعة “داعش” تعتمد على كتيبة من النساء يستخدمن أسلوب العض كعقوبة لمن يخالفن ضوابط وتعليمات هذه الجماعة الارهابية أثناء خروجهن الى الأسواق.

المصدر: العالم
1 سبتمبر, 2016

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل