الشيخ الاسير:نعتصم اليوم في بيروت لقول كلمة حق في وجه سلطان جائر

4 مارس, 2012 - 2:04 مساءً
الشيخ الاسير:نعتصم اليوم في بيروت لقول كلمة حق في وجه سلطان جائر

اشار امام مسجد بلال رباح الشيخ احمد الاسير الى اننا “نعتصم اليوم في بيروت لقول كلمة حق في وجه سلطان جائر”، ولفت الى ان “هناك الاف القتلى والمشردين والمبعدين في حمص، ثم يقال لنا لماذا تجتمعون”، مؤكدا اننا “امة فيها حياة”، وتابع ان “يا اهل الحرمين ذبح اهلنا في حمص ماذا انتم فاعلين، يا اهلنا في مصر دمرت مساجدنا ماذا تنتظرون”.
واضاف الاسير في الاعتصام الذي دعا اليه نصرة لاهل حمص، انه “لا بد ان نعلم جيدا ان الرئيس السوري بشار الاسد قد صدق وهو كذوب مرتين، واعتذر لانه ذكرته، فهو صدق عندما قال ان سوريا واحداث سوريا ليست كغيرها، لان احداث سوريا اسقطت الاقنعة التي لطالما خدعتنا، والمرة الثانية التي صدق فيها ان هناك مؤامرة دولية على سوريا، صحيح هناك مؤامة عالمية ولكن على الشعب السوري”. وسال “لماذا كلما اشتدت القتل والمجازر يخرج المجتمع الدولي ويطمئن ان لا تدخل عسكري في سوريا”.
وتابع الاسير انه “نقول لاقصانا ابشر، وانك ستتحرر عاجلا ام اجلا، ولكن علينا ان نحرر انفاسنا اولا وان ندوس على الطغاة اولا”. واعتبر ان “تهويد الاقصى اسقط القناع عن المجتمع الدولي”، واصفا “مجلس الامن بالمجلس الذي يحمي مصالح الدول الغربية”. واكد اننا “لا نريد تحرير الاقصى وحسب بل تحرير كنيسة القيامة وكنيسة المهد”.

4 مارس, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل