ابرز عناوين الصحف الصهيونية الصادرة يوم الاربعاء 16 نوفمبر 2011

16 نوفمبر, 2011 - 12:56 مساءً
ابرز عناوين الصحف الصهيونية الصادرة يوم الاربعاء 16 نوفمبر 2011

الحدث نيوز | عين على الصحافة الصهيونية : 

احتلت الموضوعات الداخلية صدارة العناوين في الصحف الإسرائيلية الصادرة اليوم، إلى جانب حديثها عن اعتذار الرئيس الفرنسي ساركوزي لنتنياهو بعد أن نعته “بكذاب لا يحتمل” فقال في رسالة تعزية بعث بها إلى نتنياهو بمناسبة وفاة والدة زوجته انه سيبقى صديقا له دوما.

كما لفتت صحيفة هآرتس إلى أن المجلس الوزاري المصغر جمد أموالا مستحقة للسلطة الفلسطينية بالرغم من موقف الأجهزة الأمنية.

يديعوت احرونوت

–       الأطباء الأخصائيون يفكرون في الانضمام إلى الإجراءات النقابية التي يتخذها الأطباء المقيمون ووزارة الصحة تقول إن العمل سيتم في المستشفيات كالمعتاد إذ أن 245 طبيبا فقط قد استقالوا من مناصبهم.

–       التكهنات الخطيرة للوزير السابق بنيامين بن اليعيزر: “إسرائيل ومصر في طريقهما إلى مواجهة ” العلاقات بين القاهرة والقدس ستتدهور ويجب علينا أن نستعد لأي مواجهة محتملة”.

–       الملك الأردني عبد الله :”يجب على الأسد أن يتنحى. والملك الأردني هو الزعيم العربي الأول الذي يدعو علنا الرئيس السوري إلى الرحيل.

معاريف

–       الوزراء يوفال شتانيتس وايلي يشاي ويتسحاك اهرونوفيتش مثلوا أمام مراقب الدولة في جلسة استماع تمهيدا للتقرير الخطير الذي من المقرر أن يصدره المراقب حول الحريق الذي شب في الكرمل قبل عام.

–       الازمة في الجهاز الصحي تتفاقم – الاطباء الاخصائيون يدرسون احتمال تقديم استقالاتهم

–       الرئيس الفرنسي ساركوزي يعتذر لنتنياهو بعد ان نعته بكذاب لا يحتمل ويقول في رسالة تعزية بعث بها الى نتنياهو بمناسبة وفاة حميه انه سيبقى صديقا له دوما.

هأرتس

–       انجاز لأوساط اليمين في النضال على التعيينات لقضاة المحكمة العليا. المصادقة على مشروعي قانون في الكنيست لتغيير ملامح المحكمة، القاضية بينيش ستسعى إلى توسيع قائمة المرشحين لتولي مناصب القضاة في المحكمة العليئ

–       المجلس الوزاري المصغر يجمد أموالا مستحقة للسلطة الفلسطينية بالرغم من موقف الأجهزة الأمنية.

–       ارتياح في طهران من ازدياد عدد الدول التي تعارض إطلاق حملة عسكرية ضد إيران.

–       مأمورة المساواة في الدوائر الحكومية تعمل منذ 3 سنوات إلا أنها لم تقدم اتهاما واحدا ضد أي من المشغلين في القطاع العام.

16 نوفمبر, 2011

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل