عون استقبل واتكنز ووفداً من الحزب السوري القومي الاجتماعي

17 نوفمبر, 2011 - 4:39 مساءً
عون استقبل واتكنز ووفداً من الحزب السوري القومي الاجتماعي

الحدث نيوز | بيروت : 

ستقبل العماد ميشال عون ممثل الأمين العام للأمم المتحدة بالوكالة روبير واتكنز بحضور المسؤول عن العلاقات الديبلوماسية في التيار الوطني الحر ميشال دو شادارفيان، ودار البحث حول الأمور المحلية لا سيما المحكمة الدولية والأوضاع على السّاحتين الدّاخليّة والخارجيّة.
كذلك استقبل عون وفداً من اللجنة الاغترابية العليا في الحزب السوري القومي الإجتماعي، ضم النائب مروان فارس الذي كشف انه تم البحث “بالتنسيق بين الحزب والتيار الوطني الحر خاصة في مجال الإغتراب. لقد تم انجاز المؤتمر القاري الافريقي وتمت انتخابات لا سيما نحن بصدد انتخاب رئيس للجامعة الثقافية في العالم. ونتمنى أن يتوحد اللبنانيين في العالم أجمع”.

وتابع:” لقد اتفقنا مع العماد عون، في إطار الجهة الثقافية في العالم، عقد مؤتمرات في عدة قارات لا سيما في أوروبا، في أستراليا وهذا ما سيفعّل العمل من أجل لبنان. الاجتماع كان ناجحاً مع العماد عون ونتمنى التوفيق والنجاح للتيار الوطني الحر على أن يكون أيضاً تعاوننا ناجحاً”.

بدوره ألقى عازار كلمةً شدّد فيها على “أنّ الإغتراب اللبناني هو قوة قوية وعملاق. فالمغتربون في العالم مهملون وقد تم اندمجوا بالجنسيات التي أُعطيت لهم. ونحن نود أن نعيد الشمل مع كل الخيّرين في البلد لا سيما على رأسهم العماد ميشال عون. فالعماد عون كما سميته انا، هو الرئيس الحل للمشكلة اللبنانية. نحن نريد تأكيد تضامننا وتعاوننا مع اللبنانيين في الاغتراب لمواجهة الاحداث الخطيرة التي تمر على لبنان”.


17 نوفمبر, 2011

إعلانات

حدث الساعة

اعلان

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل