أيها السوريون… جهزوا بنادقكم فالمعركة قادمة ونحن المنتصرين

18 نوفمبر, 2011 - 3:39 مساءً
أيها السوريون… جهزوا بنادقكم فالمعركة قادمة ونحن المنتصرين

بقلم رئيس تحرير “الحدث نيوز” : عبدالله قمح

لم يعد خافياً على أحد ان “معركة الكرامة” في سوريا باتت وشيكة، هذا ما تظهره الوقائع والمعلومات على الارض، فبالأمس خرج علينا الاخوان المسلمون ابطال عمليات القتل في حماه وحمص وغيرها،  بخبر أنهم لا يمانعون تدخلاً عسكرياً تركياً في سوريا، لقد اعطوا إذا غطاءً لحليفتهم تركيا لتقوم بضربة عسكرية، هؤلاء الذين يدّعون الوطنية زوراً وهم معرفون للقاصي والداني بإرتباطاتهم من بريطانيا مررواً بفرنسا وصولاً للولايات المتحدة، ومشروع “الربيع العربي” الذي فضح امره والذي يهدف لتسليم الاخوان مقاليد الحكم خير دليل على ما اقول.

فقد جنّدت لهذا الغرض “جامعة الدول العربية” كرأس حربة لمواجهة سوريا، هذا الجامعة العبرية الهوى سارت على خطى المثل القائل: “إن لم تستحي ففعل ما شئت!” فبدل ان تتحول رأس مواجهة للمشروع الصهيوني وافعاله في المنطقة دارت 180 درجة حتى وصلت لسوريا فلم تبقي من وجه تآمر إلا وأظهرته وكل هذا من أجل إسقاط نظامها، لم نتوقع من هذه الجامعة أكثر فا الإناء بما فيه… ينطحوا!!

على الكفة الاخرى هناك تركيا، فمسؤوليها يتناوبون الخروج على وسائل الاعلام بتصريحاتهم الصاروخية، يخرجون علينا كالكلاب المسعورة يوزعون نباحهم يميناً وشمالاً، هذا يهدد بتدخل عسكري، وأخر يهدد بفرض عقوبات، والاسخف من هذا وذاك كردوغانهم هذا الذي يظن نفسه “سلفيستر ستلون الشرق” يعرض عضلاته يوميا ويهدد، هو لا يعلم ان عضلاته هذه من هواء إذ تجرئة على المارد السوري، قطعت من عرقها بأيدي الشرفاء السوريين الذين لن يسمحوا للكر دوغان وأخوانه ومن لف لفيفهم ان يتطاولوا على سورية قيد إنملة.

بعد هذا كلها وبعد هذا الاستكلاب علينا من دول ساقطة ظنناها يوما صديقة لا يستطيع المرء ان إلا ان يبصق على هكذا اشباه رجال، وعلى هكذا زمن اصبح للصعاليك صوت يعلو فوق صوت اسيادهم، لأن غدر “القريب لأصعب”.

لذا يا أيها السوريون الشرفاء بعد ان جرى ما جرى، ويجري ما يجري، لا بد لنا من وقفة،

 أيها السوريون إشحذوا إسلحتكم وهبوا للمعركة، إن هذا العصر عصر افعال لا عصر اقوال، ومصير اليد التي ستمتد إلى سورية القطع، وسنرمي بهؤلاء الجرذان العرب واعوانهم بالمجاري لان هذا هو مكانهم المناسب لهم، والايام الآتيه ستشهد صدق ما نقول.

18 نوفمبر, 2011

إعلانات

حدث الساعة

اعلان

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل