وفد من التيار الوطني الحر برئاسة صحناوي زار جمعية المشاريع

23 نوفمبر, 2016 - 5:07 مساءً المصدر: وكالات
وفد من التيار الوطني الحر برئاسة صحناوي زار جمعية المشاريع

زار نائب رئيس “التيار الوطني الحر” للشؤون السياسية نقولا صحناوي، على رأس وفد من التيار، ضم، الدكتور بسام الهاشم، مي خريش، وليد الأشقر ورمزي دسوم، مقر “جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية” في بيروت، وكان في استقبالهم الدكتور عدنان طرابلسي، الدكتور بدر الطبش، الدكتور طه ناجي والمهندس أحمد نجم الدين، وجرى التباحث في العديد من القضايا الوطنية والشؤون العامة.

وقد طرح صحناوي “رغبة التيار في توثيق العلاقة مع القوى السياسية والشعبية، خصوصا المؤمنة بأهمية التغيير ومحاربة الفساد”، مؤكدا على “توجهات العهد والرغبة العميقة لدى رئيس الجمهورية العماد ميشال عون في إحداث تغييرات إيجابية وإصلاحات عديدة في مجالات كثيرة ومحاربة الهدر والفساد المستشريين، ومن جملة أولويات العهد إقرار قانون عصري للانتخابات النيابية يقوم على التمثيل النسبي”.

وأثنى صحناوي على “نهج جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية ودورها في تربية الأجيال ونشر ثقافة الوسطية والاعتدال ومحاربة التطرف”.

بدوره، أعرب الدكتور طرابلسي عن “تمنيات جمعية المشاريع للعهد ولرئيس الجمهورية العماد ميشال عون، النجاح في تحقيق وإنجاز كل ما فيه خير للبنان وللشعب اللبناني”.

المصدر: وكالات
23 نوفمبر, 2016

إعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل