السيطرة على تلة النقار الغربية بريف القنيطرة

23 نوفمبر, 2016 - 5:23 مساءً المصدر: سانا
السيطرة على تلة النقار الغربية بريف القنيطرة

أعلن مصدر عسكري صباح اليوم السيطرة على تلة النقار الغربية بريف القنيطرة الشمالي بعد تدمير آخر تحصينات إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” المرتبط بكيان الاحتلال الإسرائيلي.

وأفاد المصدر في تصريح لـ سانا بأن وحدة من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية نفذت خلال الساعات القليلة الماضية عمليات نوعية بالريف الشمالي انتهت” بإحكام سيطرتها على تلة النقار الغربية شرق طرنجة”.

ولفت المصدر إلى أن العمليات النوعية أسفرت عن “القضاء على العديد من أفراد التنظيمات الإرهابية وتدمير أسلحة وعتاد حربي لهم ” مشيرا إلى أن “وحدة من الجيش أمنت طريق مزارع الأمل- حضر”.

وتأتي أهمية السيطرة على تلة النقار كونها تشرف على خندق حفره الإرهابيون بعمق 2 متر وعلى ساتر ترابي بارتفاع 3 امتار يمتد من مزارع الأمل وصولا إلى طريق حضر وبالتالي فإن السيطرة عليها تمنع تسلل الإرهابيين إلى الطريق إضافة إلى السيطرة ناريا على موقع كروم الكشة إلى الغرب من التلة.

ودمرت وحدات من الجيش أمس عددا من الآليات مزودة برشاشات متنوعة لإرهابيي “جبهة النصرة” وقضت على العديد منهم فى محيط تل الحمرية وظهرة الكسارات وكروم الكشة جنوب قرية حضر بالريف الشمالي للمحافظة.

المصدر: سانا
23 نوفمبر, 2016

إعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل