شهيد وإصابة آخرين باعتداءات إرهابية بالقذائف على حلب

23 نوفمبر, 2016 - 5:27 مساءً المصدر: سانا
شهيد وإصابة آخرين باعتداءات إرهابية بالقذائف على حلب

ارتقى شهيد وأصيب أكثر من 12 شخصا بجروح جراء اعتداء التنظيمات الإرهابية بالقذائف على حي ميسلون والمنطقة الصناعية في العرقوب بمدينة حلب وبلدتي نبل والزهراء بريف المحافظة الشمالي.

وذكر مصدر أن التنظيمات الإرهابية استهدفت بعد ظهر اليوم المنطقة الصناعية في العرقوب بعدد من القذائف الصاروخية ما تسبب “باستشهاد عامل وإصابة عدد من العمال بجروح” لافتا إلى وقوع أضرار كبيرة في المنشآت الصناعية.

وأشار المصدر ظهر اليوم إلى أن إرهابيين يتحصنون في عدد من الأحياء الشرقية لمدينة حلب اعتدوا بالقذائف الصاروخية على حي ميسلون ما تسبب بإصابة 12 شخصا بجروح ووقوع أضرار مادية في الممتلكات.

وارتقى الأحد الماضي 10 شهداء بينهم 8 تلاميذ وأصيب 59 شخصا بينهم 27 تلميذا نتيجة اعتداءات إرهابية بقذائف صاروخية على مدرسة الفرقان المحدثة للتعليم الأساسي وأحياء الموكامبو وكلية الحقوق وأحياء الفرقان والميدان في مدينة حلب.

ولفت المصدر إلى أن التنظيمات الإرهابية المنضوية تحت زعامة تنظيم “جبهة النصرة” اعتدت على بلدتي نبل والزهراء ب 8 قذائف صاروخية أسفرت عن أضرار مادية دون وقوع إصابات بين الأهالي.

وتتعرض بلدتا نبل والزهراء الواقعتان شمال مدينة حلب بنحو 20 كم لاعتداءات إرهابية متكررة من قبل التنظيمات التكفيرية المنضوية تحت زعامة “جبهة النصرة” في محاولة منها للنيل من مواقف أهالي البلدتين الداعمة للجيش والقوات المسلحة في حربه على الإرهاب التكفيري.

المصدر: سانا
23 نوفمبر, 2016

إعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل