الميدان السوري.. تطورات صباحية

24 نوفمبر, 2016 - 10:14 صباحًا المصدر: رصد الحدث نيوز
الميدان السوري.. تطورات صباحية

أكدت تنسيقيات المجموعات المسلحة مقتل تسعة مسلحين من “فيلق الشام وجبهة النصرة” اثر هجوم لمسلحين مجهولين على حاجزي “تلمنس ومعرشورين” شرق معرة النعمان في ريف ادلب الجنوبي .

كما أعلنت تنسيقيات اخرى عن مقتل 3 جنود اتراك واصابة 7 آخرين في محيط مدينة الباب في ريف حلب الشمالي الشرقي.

وفي سياق متصل تسجلت إصابات في صفوف المدنيين إثر سقوط عدة قذائف صاروخية مصدرها المجموعات المسلحة على حي الميدان في مدينة حلب.

وافادت مواقع كردية بان 3 مسلّحون من تنظيم “داعش” قتلوا على أيدي مجهولين في بلدة “مركدة” في ريف الحسكة الجنوبي التي تُعد آخر معاقل مسلحي التنظيم في المنطقة.

وأكدت تنسيقيات المسلحين مقتل ما يزيد عن 10 أشخاص واصابة اخرين في قصف جوي لطيران ما يسمى بـ”التحالف الدولي” على خيام للنازحين من بلدة “حزيمة” في “مزرعة ميسلون” شمال الرقة.

وهددت “قوات سوريا الديمقراطية” التي أغلب عناصرها من حزب الاتحاد الديمقراطي ” بي ي دي ” واشنطن بإفشال عملية السيطرة على الرقة وطرد تنظيم “داعش” منها إن لم توقف تركيا القصف عليها في منطقة “منبج” وما حولها.

وفي درعا تم تدمير مقر قيادة واستهداف تجمع للمسلحين مع آلياتهم جنوب مدرسة خوله بنت الأزور بدرعا البلد ما أدى إلى تدمير عدد من الآليات ومقتل أكثر من عشرة إرهابيين، كما تم ايضا تدمير مقر قيادة ودشمة رشاش للمجموعات المسلحة في درعا البلد ومقتل وإصابة معظم أفراد المقر والدشمة.

 

المصدر: رصد الحدث نيوز
24 نوفمبر, 2016

إعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل