الميدان السوري.. تقدم واضح للجيش

24 نوفمبر, 2016 - 1:45 مساءً المصدر: رصد الحدث نيوز
الميدان السوري.. تقدم واضح للجيش

واصل الجيش السوري تقدمه في غوطة دمشق الشرقية، مسيطراً على عدة مبانٍ شرق بلدة حوش الضواهرة إثر اشتباكات مع المجموعات المسلحة ترافقت مع قصف بالقذائف المدفعية الثقيلة وراجمات الصواريخ وغارات جوية شنها سلاح الجو على تجمعات ونقاط انتشار المسلحين في المنطقة.

كما استكمل الجيش السوري هجومه المضاد باتجاه منطقة “الظهرة العالية” غرب بلدة معان في ريف حماه الشمالي ويعزز سيطرته على النقاط التي هاجمتها المجموعات المسلحة أمس ويوقع عدداً كبيراً من القتلى والجرحى في صفوفهم فضلا عن تدمير عدد من الياتهم.
ويقوم الجيش بحملة تمشيط في المنطقة بحثاً عن المسلحين وسط حالة من الارباك في صفوف المسلحين جراء إحباط هجوم أمس وتكبدهم خسائر كبيرة.

كما تصدى الجيش لمحاولة تسلل مجموعة من مسلحي تنظيم داعش باتجاه نقاطه في حي الصناعة في مدينة دير الزور ويوقع قتلى وجرحى في صفوف المتسللين، ودارت اشتباكات بالأسلحة الخفيفة والثقيلة في محيط “كتيبة ضامن” عند الجهة الجنوبية الشرقية لمطار دير الزور وعلى محاور المريعية في ريف دير الزور الجنوبي الشرقي.

إلى درعا حيث دمر سلاح الجو في الجيش السوري مقراً للمجموعات المسلحة داخل بلدة جاسم في ريف درعا الشمالي ويقتل ويجرح من فيه اثر استهدافه بغارات جوية بالتزامن مع غارات مماثلة على مواقع وتجمعات المسلحين في درعا، داعل، ابطع، ونوى في ريف درعا الشمالي.

وفي ريف اللاذقية اشتباكات عنيفة دارت بين الجيش السوري والمجموعات المسلحة عند محاور جبلي “الأكراد” و”التركمان” في ريف اللاذقية الشمالي ترافقت مع غارات لسلاح الجو وقصف بالقذائف المدفعية الثقيلة لتحركات وخطوط إمداد المجموعات المسلحة في المنطقة.

المصدر: رصد الحدث نيوز
24 نوفمبر, 2016

إعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل