استمرار حملة مصادرة الأبقار الشاردة في القبة

24 نوفمبر, 2016 - 1:41 مساءً المصدر: الوكالة الوطنية
استمرار حملة مصادرة الأبقار الشاردة في القبة

تواصل بلدية طرابلس حملتها لمكافحة ومصادرة المواشي الشاردة ولا سيما الأبقار، وذلك عبر دوريات الشرطة البلدية في أبي سمراء والقبة.

وبعد متابعة حثيثة وميدانية من بعض أعضاء المجلس البلدي وبالتعاون مع قائد الشرطة ربيع حافظ، لاحقت دورية من الشرطة وحتى ساعة متأخرة من ليل أمس، قطيعا من الأبقار الشاردة في شوارع القبة، بدءا من منطقة شارع الأرز وصولا الى منطقة الريفا الى جانب مستشفى طرابلس الحكومي.

وتمكنت الدورية من مصادرة بعضها حيث تم سوقها الى حظائر المسلخ البلدي، تمهيدا لعرضها على الطبيب البيطري وبالتالي ذبحها وتوزيع لحومها على دور الايتام في المدينة باشراف جهات الاختصاص، وذلك بناء لقرارات المجلس البلدي السابقة ومصادقة محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا.

وأكد حافظ “إصرار البلدية على مكافحة هذه الظاهرة السلبية، ولن نتهاون مع المخالفين والمعتدين على الاملاك العامة او الخاصة واصحاب المواشي الشاردة”. ولفت الى “ان البعض يحاول تصوير هذه المشكلة وكأن البلدية واجهزتها تتغاضى عنها، وهذا ليس صحيحا، فالدوريات تسير يوميا، والمصادرات ومحاضر الضبط خير شاهد”.

وأوضح أن “البلدية تقوم بواجباتها تجاه اهلها، ولا تهاون مع الأبقار والمواشي الشاردة وعلى اصحابها تحمل المسؤولية، وكل بقرة غير حامل ستذبح فورا بعد التأكد من سلامة لحمها”.

المصدر: الوكالة الوطنية
24 نوفمبر, 2016

إعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل