الميدان السوري.. تطورات جديدة

26 نوفمبر, 2016 - 2:59 مساءً المصدر: رصد الحدث نيوز
الميدان السوري.. تطورات جديدة

مع ان استعادة السيطرة على مساكن هنانو كان الحدث الأبرز للجيش السوري اليوم إلا أنه ليس الحدث الوحيد في سلسلة المواجهات التي يخوضها الجيش السوري على امتداد الجبهات السورية.

حيث أحبط الجيش السوري محاولة تسلل مجموعة مسلحة من قرية العامرية باتجاه إحدى النقاط العسكرية في تل القطري على اتجاه تلبيسة بريف حمص بحسب ما أفاد مصدر عسكري وأدى التصدي إلى مقتل معظم أفراد المجموعة وإصابة العدد الآخر .

 

وفي حلب أمن الجيش السوري خروج 110 مدني من الأحياء الشرقية في حلب ونقلهم الى السكن المؤقت، وفي وقت سابق كان قد تم تأمين خروج 10 عائلات مؤلفة من 40 شخصا من طريق الباب بإتجاه قوات الجيش المتواجدة في محور جبل بدرو، كذلك قام الجيش بإخلاء 7 عائلات من منطقة الاشتباكات في شمال هنانو مؤمنا لهم كل احتياجاتهم.

وفي القنيطرة صعدت المليشيات المسلحة اعتداءاتها وهاجمت مواقع الجيش السوري في السرية الرابعة والجيش يتصدى لهم، كما تم رصد دبابات للمسلحين في المناطق المتاخمة لشريط فصل القوات مع العدو الإسرائيلي في جباتا الخشب .

الى ذلك سقطت قذائف صاروخية أطلقتها المجموعات المسلحة على السرية الرابعة ومزارع الأمل في القنيطرة .

وفي حديث القذائف الذي لا ينتهي في حلب تحديداً تأكد خبر ارتقاء 3 شهداء بينهم امرأتان وإصابة 15 شخصاً بجروح نتيجة قذائف صاروخية أطلقها المسلحون على حي الميدان بحلب.

وفي ذات السياق اصيبت المواطنة تغريد عادل نايف (35سنة) جراء تعرض بلدة الفوعة المحاصرة في ريف ادلب الشمالي لرشقات بالأسلحة الرشاشة الثقيلة مصدرها مواقع المجموعات المسلحة من ناحية مدينة بنش المجاورة.

وفي ريف ادلب اصيب عدد من الأشخاص إثر انفجار عبوة ناسفة زرعها مجهولون على الطريق الواصل بين بلدتي “الغدقة ـ معرشورين” في ريف إدلب الجنوبي.

 

المصدر: رصد الحدث نيوز
26 نوفمبر, 2016

إعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل