خروج 171 شخصاً من أهالي الأحياء الشرقية لحلب

26 نوفمبر, 2016 - 3:14 مساءً المصدر: سانا
خروج 171 شخصاً من أهالي الأحياء الشرقية لحلب

خروج أكثر من 150 شخصاً من الأهالي المحاصرين من قبل الإرهابيين من الأحياء الشرقية وقامت الجهات المعنية في المحافظة تقوم بتأمينهم وتقديم جميع الاحتياجات اللازمة.

وكانت دفعة جديدة من الأهالي المحاصرين من قبل التنظيمات الإرهابية التكفيرية خرجت في وقت سابق اليوم في الأحياء الشرقية لمدينة حلب.

وأفاد مراسل سانا في حلب بأن “21 شخصا خرجوا من حيي بستان القصر والصالحين بمدينة حلب وتم نقلهم إلى مكان آمن وتأمين جميع مستلزماتهم واحتياجاتهم من قبل الجهات المعنية في المحافظة”.

ووصل أمس 23 شخصا من أهالي حي مساكن هنانو معظمهم من الأطفال والنساء إلى نقاط تمركز الجيش العربي السوري بعد أن تمكنوا من الفرار من الحي أحد أحياء مدينة حلب الشرقية التي تشهد تظاهر المئات من الأهالي ضد التنظيمات الإرهابية التكفيرية ووصفوا الإرهابيين باللصوص لأنهم يصادرون المواد الغذائية من الأهالي وطالبوهم بالخروج من مناطقهم.

وتحاصر مجموعات إرهابية تكفيرية أغلبها تتبع لتنظيم “جبهة النصرة” و”حركة نورالدين الزنكي” و”أحرار الشام” آلاف المدنيين في الأحياء الشرقية وتمنعهم من المغادرة عبر الممرات الإنسانية التي حددتها الحكومة السورية بالتعاون مع الجانب الروسي لإخلاء المدنيين والجرحى.

المصدر: سانا
26 نوفمبر, 2016

إعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل