3 شهداء جراء اعتداءات إرهابية بالقذائف الصاروخية على حي الميدان بحلب

26 نوفمبر, 2016 - 6:13 مساءً المصدر: سانا
3 شهداء جراء اعتداءات إرهابية بالقذائف الصاروخية على حي الميدان بحلب

ارتقى 3 شهداء بينهم امرأتان نتيجة اعتداء ارهابي بالقذائف الصاروخية على حي الميدان السكني في مدينة حلب.

وذكر مصدر في قيادة شرطة محافظة حلب أن “التنظيمات الإرهابية استهدفت اليوم بعدد من القذائف الصاروخية حي الميدان السكني” في مدينة حلب.

وبين المصدر أن الاعتداءات الإرهابية تسببت “بارتقاء 3 شهداء بينهم امرأتان وإصابة 15 شخصا بجروح وأضرار مادية في الممتلكات العامة والخاصة للأهالي”.

وارتقى أمس شهيدان بينهم طفل وأصيبت امرأة بجروح خطيرة نتيجة قذائف صاروخية أطلقتها المجموعات الإرهابية على حي الميدان في حلب.

وتنتشر في بعض الاحياء بمدينة حلب تنظيمات تكفيرية تستهدف الأحياء الآمنة بالقذائف أبرزها “جبهة النصرة “و”حركة نورالدين الزنكي” التي تصنفها واشنطن على أنها “معارضة معتدلة” وتدفع لمرتزقتها الرواتب وتمدها بالسلاح والذخيرة.

إلى ذلك أصيبت امرأة بجروح جراء اعتداء المجموعات الإرهابية التابعة لما يسمى “جيش الفتح” على بلدة الفوعة المحاصرة شمال مدينة إدلب نحو 10كم.

وذكرت مصادر أهلية في بلدة الفوعة لسانا أن “مجموعات إرهابية متحصنة في بلدة بنش قصفت بلدة الفوعة بالأسلحة الرشاشة الثقيلة”.

وبين المصدر أن الاعتداءات الإرهابية أدت إلى “إصابة امرأة بجروح ووقوع أضرار مادية في منازل المواطنين وممتلكاتهم”.

وتحاصر التنظيمات الإرهابية المرتبطة بنظامي أردوغان وآل سعود بلدة الفوعة منذ أكثر من سنتين وتستهدف منازل سكانها بالقذائف والرصاص ما تسبب باستشهاد واصابة العديد من أهالي البلدة.

المصدر: سانا
26 نوفمبر, 2016

إعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل