تيمور جنبلاط التقى وفودا شعبية في المختارة

26 نوفمبر, 2016 - 7:07 مساءً المصدر: وكالات
تيمور جنبلاط التقى وفودا شعبية في المختارة

استقبل تيمور جنبلاط في قصر المختارة اليوم، وفودا شعبية واهلية ضمت رجال دين وشخصيات وفاعليات وأعضاء مجالس بلدية واختيارية، وذلك في اطار استقبالاته الاسبوعية، للاستماع إلى المطالب والاحتياجات الخدماتية والحياتية والانمائية لعدد من المناطق، في حضور وزيري الزراعة اكرم شهيب والصحة العامة وائل ابو فاعور والنائبين نعمة طعمة وعلاء الدين ترو.

واستهل تيمور جنبلاط لقاءاته، باستقبال وفد من عائلة المصري من بلدة صليما، ثم وفد من بلدة تنورة في راشيا، تبعه وفد كبير من بلدة جباع، ووفود عائلية من بلدات: بيصور، مزرعة الشوف في حضور المدير العام السابق أنور ضو، بعقلين، العزونية، شارون، صوفر، عرمون الذي شكره على تعيين مديرة للثانوية وبعلشميه.

وبحث مع وفد وكالة داخلية بيروت في الحزب “التقدمي الاشتراكي”، الخطوات الآيلة الى اعادة فتح مسلخ بيروت، والاتصالات الجارية على هذا الصعيد.

وخلال لقائه رئيس اتحاد بلديات السويجاني يحيى ابو كروم، رئيس بلدية بسابا مايز مشموشي ورئيس بلدية عماطور وليد ابو شقرا، استمع إلى ما اعتبره الوفد “الغبن اللاحق بأصحاب الممتلكات من جراء تخمين العقارات المحاذية لسد بسري، وضرورة اعادة النظر بها ورفع قيمتها”، وذلك في حضور مفوض الحكومة لدى مجلس الانماء والاعمار الدكتور وليد صافي، والتقى للغرض ذاته، وفدا ضم أعضاء المجالس البلدية والاختيارية والاهلية في القرى المحيطة بمرج بسري، وهي: بسابا، مزرعة الشوف، الكحلونية، عماطور وباتر، وبحث شؤونا إنمائية ومعيشية مع وفود مجالس بلديات: عيتات، نيحا الشوف، كفرنبرخ، السمقانية- الشوف.

والتقى كذلك وفدا من منتدى “حروف الثقافة”، جمعية “ديواي”، واتحاد “الكتاب اللبنانيين”، الذي أطلعه على التحضيرات الممهدة لتنظيم مؤتمر “اللغة العربية في الشوف”، من 16 لغاية 18 الشهر المقبل، الذي سيقام في قرى: المختارة، كفرحيم وبقعاتا، كذلك تسلم من وفد جمعية “الحكيم الخيرية الانسانية” برئاسة احمد شحاذة، برنامجا لتكريم نخبة من الشخصيات من الشوف في 18 المقبل، في بلدة الرميلة.

وتلقى سلسلة من الدعوات إلى أنشطة ومناسبات، لا سيما عيدي الميلاد ورأس السنة من جمعيات واندية، ومراجعات من مجالس بلدية ومواطنين.

المصدر: وكالات
26 نوفمبر, 2016

إعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل