نتنياهو المحترق يثلج صدر عباس “المُطفئ”!

27 نوفمبر, 2016 - 9:15 صباحًا المصدر: وكالات
نتنياهو المحترق يثلج صدر عباس “المُطفئ”!

بعد أن سارع الرئيس الفلسطيني محمود عباس بمد يد العون لاخماد النيران التي اشعلت المستوطنات الاسرائيلية كافأه الرئيس الاسرائيلي بنيامين نتنياهو باتصال تشكري أثلج صدر عباس.

وأجرى رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، اتصالا هاتفيا مع الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، وقدم له الشكر على المساعدة في إطفاء الحرائق التي تشتعل في إسرائيل منذ حوالي أسبوع.

وجاء في بيان لمكتب نتنياهو أن “رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو اتصل مساء السبت برئيس السلطة الفلسطينية أبو مازن وقدم له الشكر على إرسال رجال الإطفاء للمساعدة على إخماد الحرائق. كما يشيد رئيس الوزراء بأن اليهود والعرب على حد سواء فتحوا أبواب بيوتهم للمتضررين جراء الحرائق”.

والجدير بالذكر، أن فلسطين قدمت لإسرائيل 8 سيارات لإطفاء الحرائق وأرسلت عشرات رجال الإطفاء، حسب المعلومات الواردة في وسائل إعلام. وتشهد مختلف المناطق الإسرائيلية، وخاصة القريبة من مدينة حيفا، حرائق شديدة منذ 22 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري.

وأفادت صحيفة “هآرتس” الإسرائيلية يوم الخميس بأن أكثر من 130 شخصا من سكان حيفا أصيبوا بجروح جراء الحرائق. وقد قدم عدد من البلدان، بما فيها روسيا، مساعدة لإسرائيل لإطفاء الحرائق.

المصدر: وكالات
27 نوفمبر, 2016

إعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل