بالصورة: فيلق الشام يعترف.. ومفخخة في حلب.. وتطورات أخرى

27 نوفمبر, 2016 - 1:02 مساءً المصدر: رصد الحدث نيوز
بالصورة: فيلق الشام يعترف.. ومفخخة في حلب.. وتطورات أخرى

تابع الجيش السوري عملياته العسكرية محققاً تقدماً عسكرياً كبيراً في حلب وتقدما ديبلوماسياً اخر في ريف دمشق عبر تنفيذ المصالحة في خان الشيح بالغوطة الغربية بدمشق.

حيث أكد مصدر ميداني عن بدء توافد باصات النقل الداخلي إلى مداخل خان الشيح بريف دمشق لخروج الدفعة الأولى من المسلحين، كما سيتم افتتاح المدخل الجنوبي لمدينة النبك بعد إغلاق دام لاكثر من 3 سنوات.

وفي القلمون وقعت إصابات مباشرة بصفوف مسلحي “داعش” إثر استهداف الجيش السوري ومجاهدي المقاومة بالأسلحة المناسبة تجمعاتهم عند معبري مرطبية وميرا بين جرود قارة والجراجير في القلمون.

أما في درعا فقد تم مقتل وإصابة عدد من المسلحين باستهداف مقرين لهم في محيط ساحة بصرى بدرعا وتدمير تحصيناتهم وأسلحتهم.

بينما أدى انفجار سيارة مفخخة في بلدة الراعي على الحدود السورية ـ التركية في ريف حلب الشمالي الشرقي الخاضعة لسيطرة الفصائل المنضوية ضمن “درع الفرات”، ادى لوقوع العديد من القتلى والجرحى.

وفي سياق متصل قضى شهيدان وعدد من الجرحى بقذائف على بلدة الزهراء في ريف حلب الشمالي.

بينما خرجت 3 حافلات تقل مدنيين من أحياء حلب الشرقية عبر الممرات المعلنة سابقاً لخروج الأهالي من المنطقة.

وفي سياق آخر اعترف “فيلق الشام” بمقتل 6 من مسلحيه إثر استهدافهم من قبل مسلحين مجهولين في ريف إدلب يوم الخميس الماضي 24-11-2016.

lvl220161127122652

وكانت تنسيقيات المسلحين قالت إن 10 مسلحين من “فيلق الشام وجبهة النصرة” قُتلوا على حاجزي “تلمنس ومعرشورين” في ريف إدلب إثر هجوم شنه مجهولون على الحاجزين استخدموا خلاله مسدسات كاتمة للصوت.

 

المصدر: رصد الحدث نيوز
27 نوفمبر, 2016

إعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل