بالصورة: ما لم يكشف عن بث الـCNN لفيلم الـ سكس!

29 نوفمبر, 2016 - 4:17 مساءً
بالصورة: ما لم يكشف عن بث الـCNN لفيلم الـ سكس!

تضاربت الأنباء حول بث قناة “CNN”، ليلة الخميس، فيلما إباحيا لمدة نصف ساعة عن طريق الخطأ، ففي الوقت الذي أكدت فيه مجلات أمريكية الحدث، رأى متابعون أن الأمر كله كان تلفيقا من حساب غير معروف.

وبينما كان المشاهدون في انتظار برنامج “الجزء غير المعروف” من حياة أنتوني بوردين، فقد قيل إنهم تفاجأوا بلقطات من فيلم إباحي، استمرت حوالي نصف ساعة.

وبحسب ما نقلت مجلة “Variety”، فقد أثارت فضيحة “CNN”، غضب سكان مدينة بوسطن الأمريكية الذين شاهدوا البث، وأعربوا عن ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي معلقين: “ننتظر أن تفيق CNN من غفلتها”.

وعقب انتشار الخبر، لامت قناة “CNN” كبرى شبكات الأخبار الأمريكية شبكة الكابل “RCN”، وأخبرت مجلة Variety بأن “RCN مزود الكابل في بوسطن بثَّ محتوى غير لائق لمدة 30 دقيقة على CNN”.

وقالت في بيانها: “على الرغم من أن تقارير وسائل الإعلام تقول عكس ذلك، فإن شبكة RCN تؤكد لنا أنه لم يكن هناك تَعطّل في برمجة CNN في بوسطن الليلة الماضية”.

وردت “RCN” على لسان جيف كارلسون — نائب الرئيس والمدير العام لخدمة “RCN” — لموقع “Variety”، بأن الشركة تبحث في الواقعة، ولكنها لم تجد “أي دليل” على أن محتوى شبكة “CNN” الخاص بهم قد تم العبث به.

“ملفقة”

وبحسب ما ذكرته صحيفة “USA Today”، فإن القصة كلها كانت ملفقة، حيث اتضح أن الخبر مزيف وتم تداوله إعلاميا (فوكس نيوز، نيويورك بوست، Variety) من دون التأكد من مصدره الذي كان مجرد تغريدة واحدة من حساب باسم “solikearose” الذي تحول إلى حساب “خاص” فور تداول الشائعة.

وكانت الشائعة التي تداولها عدد كبير من المواقع تؤكد أنه عرض عبر موجة القناة فيلم إباحي لممثلة “بورنو” أمريكية تدعى “ريلي كوين”، واستمر الفيلم لمدة نصف ساعة كاملة قبل انقطاع البث الذي شاهده سكان مدينة بوسطن الأمريكية.

من جانبها، علقت بطلة الفيلم الإباحي “كوين”، على الأمر في حسابها عبر “تويتر”، وقالت: “شكرا CNN على هذا الوقت المجاني على الهواء”.

cnn

29 نوفمبر, 2016

إعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل