السراج يتسلم أوراق اعتماد 4 سفراء أوروبيين

27 نوفمبر, 2016 - 6:19 مساءً المصدر: وكالات
السراج يتسلم أوراق اعتماد 4 سفراء أوروبيين

تسلم رئيس حكومة الوفاق الوطني الليبي، فايز السراج، السبت 26 نوفمبر/تشرين الثاني، أوراق اعتماد سفراء ألمانيا وهولندا والمملكة المتحدة وبعثة الاتحاد الأوروبي، في العاصمة طرابلس.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني في بيان على صفحته على موقع فيسبوك: “اعتمد رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، السيد فائز السراج صباح اليوم السبت 26 نوفمبر 2016 ، عددًا من السفراء الجدد لدى دولة ليبيا، بحضور المفوض في وزارة الخارجية والتعاون الدولي في حكومة الوفاق الوطني السيد محمد الطاهر سيالة”.

وأشار البيان إلى أن السراج “أعرب عن سعادته لاستلام أوراق اعتماد سفراء هذه الدول الصديقة وسفيرة بعثة الاتحاد الأوربي مثمنا موقف بلدانهم الداعم لليبيا في المحافل الدولية والإقليمية ودور الاتحاد الأوروبي، في دعم مسار التسوية السياسية في ليبيا”.

وأكد الرئيس السراج بأن ممارسة السفراء الجدد مهامهم لدى دولة ليبيا من العاصمة طرابلس سيكون له بالغ الأثر في تطوير وترسيخ العلاقات المتميزة بين ليبيا وبلدانهم.

ودعا السراج السفراء إلى العمل على تشجيع التعاون الثنائي بين ليبيا وبلدانهم في جميع المجالات، والمشاركة في تحقيق التنمية الاقتصادية والعمرانية، “بما يعود بالمنفعة المشتركة على الشعب الليبي وشعوبهم الصديقة”.

المصدر: وكالات
المصدر: وكالات
27 نوفمبر, 2016

إعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل