الطيران يدمر مستودعات أسلحة ل “جيش الفتح” في ريفي حماة وإدلب

28 نوفمبر, 2016 - 7:24 مساءً المصدر: سانا
الطيران يدمر مستودعات أسلحة ل “جيش الفتح” في ريفي حماة وإدلب

ونفذ الطيران الحربي السوري طلعات على تجمعات وتحصينات التنظيمات الإرهابية المنضوية تحت مسمى “جيش الفتح” المرتبط بنظامي أردوغان وآل سعود الوهابي في عدد من القرى والبلدات بريفي حماة وإدلب.

وذكر مصدر عسكري أن غارات الطيران الحربي طالت تجمعات التنظيمات الإرهابية في “مورك وعطشان والقنيطرات ومنطقة الأربعين وشمال صوران وشمال بلدتي معان وسكيك وتل ترعي في الريف الشمالي لحماة وكفرومة والتمانعة وخان شيخون وغربها” بريف إدلب الجنوبي .

وبين المصدر أن الطلعات أسفرت عن “تدمير مستودعات أسلحة وذخيرة ومقرات عربات مدرعة مزودة برشاشات للتنظيمات الارهابية والقضاء على أعداد من إرهابييها”.

وقضى سلاح الجو أمس الأول على العديد من الارهابيين من بينهم متزعمون بعد تدمير مراكز قيادة وتحصينات وعربات مدرعة ومستودعات أسلحة وذخيرة في مدينة مورك وقرية سكيك وشمال مدينة صوران بريف حماة الشمالي وفى بلدتي خان شيخون والتمانعة وشمال بلدة أبو الضهور بريف ادلب الجنوبي والجنوبي الشرقي.

وتتكبد المجموعات الإرهابية التابعة لتنظيم “جبهة النصرة” الذي يتزعم التنظيمات المنضوية تحت مسمى “جيش الفتح” خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد خلال عمليات الجيش والقوات المسلحة على الإرهاب التكفيري في ريفي حماة وإدلب.

المصدر: سانا
28 نوفمبر, 2016

إعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل