زمن التنازلات عند “القوات” انتهى !

29 نوفمبر, 2016 - 11:00 صباحًا المصدر: مواقع
زمن التنازلات عند “القوات” انتهى !

أكد عضو كتلة “القوات اللبنانية” النائب شانت جنجنيان في حديث لإذاعة “الفجر”، أن “عملية تأليف الحكومة تراوح مكانها بشكل قاتل للمؤسسات الدستورية والاقتصاد اللبناني وتعاني من جمود واضح”.

وقال: “إن القوات اللبنانية تنازلت عن الحقيبة السيادية لتسهيل عملية تأليف الحكومة وإطلاق العهد الذي ساهمت في تأسيسه وترغب بإنجاحه على كل الصعد، لكن ذلك لا يعني أن يجردنا البعض من حقوقنا، وبالتالي فإن القوات اللبنانية ليست مسؤولة عن التعطيل والعرقلة”، مؤكدا أنه “بالنسبة للقوات اللبنانية فإن زمن التنازلات قد انتهى إلى غير عودة”.

وتابع: “أن خطوة القوات اللبنانية التي تنازلت فيها عن حقيبة سيادية لصالح وزارة الأشغال العامة، يجب أن تؤخذ على محمل الجد بهدف تسهيل تأليف الحكومة التي تنتظرها مسؤوليات وقرارات كبيرة وكثيرة، لعل أهمها إجراء الانتخابات النيابية”.

وختم جنجنيان: “من واجب جميع الأفرقاء السياسيين السعي إلى تأمين ولادة الحكومة، حيث أن معرقلي إنجاز التشكيلة الحكومية هم من يعملون على احتكار الحصص الوزارية الأساسية بعيدا عن مبدأ المداورة، وإرضاء الآخرين على حساب العهد الجديد، وهم بالتالي من يسهمون في العودة إلى قانون الستين”.

المصدر: مواقع
29 نوفمبر, 2016

إعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل