السيلفي يخترق العالم ليصل الى الولادة قيصرية!

29 نوفمبر, 2016 - 4:29 مساءً المصدر: وكالات
السيلفي يخترق العالم ليصل الى الولادة قيصرية!

التقط طبيب أمراض نساء وولادة صورة سيلفي له مع زملائه أثناء إجراء عملية ولادة قيصرية لسيدة، في  غرفة العمليات بمستشفى ايتاي البارود بمحافظة البحيرة شمال مصر. 
والاسوأ في الموضوع، هو ظهور بعضا من جيد السيدة في خلفية الصورة  التي نشرها على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” دون أن ينتبه لما ظهر في الخلفية.
وعقب نشر الصورة انهالت الانتقادات على صفحة الطبيب، وعلى الفور قام بحذفها عقب مرور نصف ساعة على نشرها، فيما أثارت اللقطة ردود أفعال عنيفة لم تتوقف.
وكيل وزارة الصحة بالبحيرة الدكتور علاء عثمان قرر إحالة الطبيب للتحقيق، فيما قررت النيابة الإدارية استدعاءه تمهيداً لاتخاذ إجراءات عقابية ضده.
من جهته، قال  مدير مستشفى ايتاي البارود الدكتور مختار المنشاوي في حديث لـ “العربية نت”، إنه تم اتخاذ إجراءات عقابية عاجلة ضد الطبيب، منها إيقافه عن العمل، وإحالته للتحقيق، ومنعه من دخول غرفة العمليات لمدة 3 شهور، وكذلك إيقاف الأطباء المشاركين معه في الواقعة.
وأضاف أن الطبيب مشهود له بحسن الخلق والكفاءة والسمعة الطيبة، وفور علمه بما ظهر في الصورة قام بحذفها، واعتذر عن نشرها، منتقداً قيام بعض المغردين على وسائل التواصل الاجتماعي بتضخيم الأمر وذبح طبيب على خطأ غير مقصود.

المصدر: وكالات
29 نوفمبر, 2016

إعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل