القطان: صون الوحدة الوطنية في هذه الظروف الصعبة أمر ضروري

29 نوفمبر, 2016 - 6:48 مساءً المصدر: وكالات
القطان: صون الوحدة الوطنية في هذه الظروف الصعبة أمر ضروري

 

أكد الشيخ أحمد القطان رئيس جمعية “قولنا والعمل” على وجوب صون الوحدة الوطنية والاسلامية خاصة في هذه الظروف الصعبة التي تعصف بلبنان وتربص العدو الصهيوني من ناحية والعدو التكفيري من ناحية ثانية، مثمنًا الدور الكبير الذي يقوم به الجيش اللبناني  والمقاومة بالنسبة للعدو الاسرائلي والعدو التكفيري .

وطالب الشيخ القطان كافة الساسة اللبنانين أن يتحدو جميعًا من أجل محاربة هذا الكيان الغاسق والعدو التكفيري المتربص على حدودنا والاشتراك ايضا من اجل محاربة هذا العدو التكفيري. ووضح الشيخ القطان ان هذا العدو التكفيري لا يمكن ان يوفر طائفة او مذهب اواي حزب سياسي لذلك على جميع اللبنانين ان يقومو بمحاربة هذا العدو التكفيري.

كلام الشيخ قطان جاء خلال زيارته الشيخ ماهر حمود رئيس اتحاد العالمي لعلماء المقاومة في مكتبه في صيدا.

وطالب الشيخ القطان  فخامة الرئيس ميشال عون والرئيس المكلف سعد الحريري العمل من أجل الاسراع وتذليل العقبات لتشكيل حكومة وطنية جامعة تسعى لتحقيق امال اللبنانين في حل ازماتهم المعيشية والاقتصادية.

بدوره الشيخ  حمود أكد على وجوب استنفار العلماء السنة والشيعة لمنع اي فتنة مذهبية تلوح في الافق ولمنع تغلغل الفكر التكفيري بين المسلمين واصفا اياه بالفكرالخوارجي ,واشاد الشيخ حمود بانجازات الجيش اللبناني  واكد على محاربة الفكر النكفيري التي لا يميز بين طائفة واخرى مشيدا بدور حزب الله في دفع خطر التكفريين عن لبنان,كما ونوه الشيخ حمود بانجازات الجيش العربي السوري والمقاومة في حلب وبالانجازات التي تحققت في الموصل في العراق. وبالنسبة لملف تاليف الحكومة طالب الشيخ حمود كل الاطراف اللبنانية بتسهيل تشكيلها في اسرع وقت ممكن لكي تنتج قانون انتخابي عادل.

المصدر: وكالات
29 نوفمبر, 2016

إعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل