القضاء على العشرات من إرهابيي “داعش” و”جبهة النصرة” في حمص

29 نوفمبر, 2016 - 7:25 مساءً المصدر: سانا
القضاء على العشرات من إرهابيي “داعش” و”جبهة النصرة” في حمص

في ريف حمص دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوكارا واليات لتنظيمي “داعش” و”جبهة النصرة” المدرجين على لائحة الإرهاب الدولية.

وأفاد مصدر عسكري  بأن “وحدات من الجيش أوقعت العديد من القتلى والمصابين في صفوف إرهابيي تنظيم “داعش” ودمرت آلياتهم في تلة العواميد وشمال سد القريتين” بالريف الجنوبي الشرقي.

وأشار المصدر إلى أن “وحدات من الجيش العاملة في ريف حمص الشمالي وجهت رمايات نارية على أوكار وتجمعات إرهابيي جبهة النصرة في الغنطو وقرية السمعليل” الواقعة على بعد نحو 18 كم شمال مدينة حمص.

وأكد المصدر أن الضربات أسفرت عن تدمير اليات لإرهابيي التنظيم التكفيري ومقتل واصابة عشرات الارهابيين من بينهم محمود عمر جوخدار و ياسين مصطفى العلي وعبدالعزيز قدور ولؤي عبدالهادى قاسم ومعن خالد سلامة.

وأفاد مراسل سانا في وقت لاحق مساء اليوم بأن “سلاح الجو نفذ ضربات مركزة ضد تحركات ومقار التنظيمات الإرهابية في كل من الرستن والغجر وتلدهب بمنطقة الحولة ما أسفر عن القضاء على عدد من الارهابيين منهم احمد شندوخ وصلاح الرستم ومحمد السفرجلي وعلي الحسين وهاني الكردي وحسين الكاخي ومنهل سلامة”.

ودمرت وحدات من الجيش أمس مقرين لإرهابيي “جبهة النصرة” وقضت على عدد من أفراده في تلبيسة وتيرمعلة ودمر سلاح الجو مقرا كان يجتمع فيه متزعمون من إرهابيي “أحرار الشام” و”جبهة النصرة” في قصر الشركسي بالرستن ما أسفر عن مقتل 5 إرهابيين وإصابة 15 آخرين وتدمير آلية دفع رباعي.

وتنتشر في ريف حمص الشمالي تنظيمات إرهابية أغلبها تابع لتنظيم “جبهة النصرة” وتتلقى التمويل والسلاح من النظام السعودي الوهابي وفى مقدمتها “جبهة النصرة” و “حركة أحرار الشام” التي ارتكبت عشرات المجازر بحق الأهالي.

المصدر: سانا
29 نوفمبر, 2016

إعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل