جعجع: ما قمنا به شكّل بداية عودة الدولة الفعلية

30 نوفمبر, 2016 - 10:56 صباحًا المصدر: رصد الحدث نيوز
جعجع: ما قمنا به شكّل بداية عودة الدولة الفعلية

اعتبر رئيس حزب القوات سمير جعجع “اننا نعيش أياماً تاريخية لأننا كقوات لبنانية تمكنّا من إعادة عقارب الساعة الى الوراء، اذ ما قمنا به شكّل بداية عودة السلطة والجمهورية والدولة الفعلية والدستور بعد حوالي 30 عاماً من استباحة عهد الوصاية لهيكل الدولة وتطبيق الدستور بطريقة معتورة وابتداع أعراف كانت في بعض الأمكنة أقوى من الدستور”.

وطمأن جعجع خلال تسليم وتسلم بين رئيس جهاز الاعلام والتواصل المستقيل ملحم رياشي والجديد شار جبور الى “أننا نعيش أياماً مجيدة ولو كانت معقّدة، ولكننا سنعمل على تفكيك العُقد لتعود الجمهورية الى الإستقامة”.

ونوّه جعجع بالجهود التي قام بها ملحم الرياشي في عمله، مشيراً الى “أن قوة الرياشي هي في قلبه والتزامه، بحيث أنه ليس إبن القضية فقط بل لطالما عاشت وتعيش القضية معه، وهو باقٍ معنا ولو بأسماء ومسمّيات مختلفة”.

وأكّد ان “تعيين شارل جبور أتى على خلفية تاريخه النضالي وباستحقاق تام، وهذا تبلور من خلال حجم اتصالات التهنئة التي تلقاها وكأنه يستلم منصباً مهماً في الدولة، ما يؤشر على اهتمام المجتمع بما يجري داخل حزب القوات نظراً لتأثيره على الساحة السياسية في البلد”.

واذ اعتبر “ان الطريق أمامنا طويل، إذ اننا في بداية مسار بناء جمهورية ودولة فعلية في لبنان”، أمل جعجع “أن يكون جبور خير خلف لخير سلف”.
من جهته، تمنّى جبور أن يكون على قدر الثقة التي منحه إياها جعجع، شارحاً أهمية الالتزام في الخط السياسي المدعّم بالجهد والعمل الدؤوب اللذين وحدهما يكفلان نيل المراكز والمناصب.

وأشار جبور إثر تسلمه المنصب الجديد من رئيس جهاز الاعلام والتواصل الذي قدم استقالته ملحم الرياشي الى ان “المركز ليس الهدف باعتبار أن هدف القوات هو ارتداء بزة النضال التي جعلت الحزب يكبر ويتطور داخل مجتمعه ليُصبح امتداده وتأثيره على مساحة الوطن”.

المصدر: رصد الحدث نيوز
30 نوفمبر, 2016

إعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل