سعد لمجرد أمام مشكلة جديدة !!

30 نوفمبر, 2016 - 12:37 مساءً المصدر: مواقع
سعد لمجرد أمام مشكلة جديدة !!

يبدو أن الأمور تسير عكس التيار مع الفنان المغربي سعد لمجرد، وبدل توفر الحلول لاخراجه من السجن تزيد الامور تعقيداً بعد تحريك قضيته مع الفتاة الاميركية التي اتهمته بالإغتصاب أيضاً.

فقد ذكرت صحيفة “نيويورك بوست” أن عددا من المسؤولين بمكتب النائب العام في نيويورك يراجعون قضية الفنان سعد لمجرد الذي اعتقل بتهمة الاغتصاب والاعتداء الجنسي في شباط/فبراير من سنة 2010 في بروكلين، ثم غادر الولايات المتحدة الأميركية بعد دفع كفالة مالية.

ويدرس مكتب النائب العام قرار المطالبة بتسليم الفنان المغربي سعد لمجرد إلى أمريكا، لإعادة المواجهة، بينه وبين الشابة التي اتهمته باغتصابها قبل 6 سنوات، بحسب.

وتأتي هذه الخطوة بعد أن أعلن محامي الفتاة الأميركية تنازل موكلته عن تهمة اغتصابها، وأن موكلته لا ترغب بمتابعة قضيتها ضد لمجرد. وأشار المحامي أيضاً إلى أن القرار النهائي في هذه القضية يبقى الآن بيد مكتب النيابة العامة في نيويورك، مشيرًا إلى أن الأخبار التي جرى تداولها في الآونة الأخيرة، حول ذهابه إلى فرنسا لأجل ضم قضية الفتاة التي يترافع عنها بقضية الشابة الفرنسية التي تتهم هي الأخرى المغني المغربي بالاعتداء الجنسي، غير صحيحة.

المصدر: مواقع
30 نوفمبر, 2016

إعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل