ضربات مركزة لمقرات وتجمعات المسلحين في أرياف السويداء ودرعا

30 نوفمبر, 2016 - 3:17 مساءً المصدر: سانا
ضربات مركزة لمقرات وتجمعات المسلحين في أرياف السويداء ودرعا

نفذت وحدات من الجيش رمايات مركزة على تجمعات إرهابيي تنظيمي “داعش” و”جبهة النصرة” المدرجين على لائحة الارهاب الدولية وكبدتهما خسائر بالأفراد والعتاد في ريفي السويداء ودرعا.

ففي مخيم النازحين في منطقة درعا البلد أفاد مصدر عسكري بأن وحدة من الجيش نفذت عملية دقيقة على تجمعات لارهابيين من تنظيم “جبهة النصرة” أدت إلى “تدمير وكر لهم غرب حديقة المخيم ومقتل عدد من الارهابيين من بينهم ياسر الضامن وأحمد قاسم الغوثاني”.

ولفت المصدر إلى “إيقاع معظم أفراد مجموعات إرهابية كانت تقوم بأعمال تخريب وتدمير للمنازل بين قتيل ومصاب في محيط شركة الكهرباء ومنشأة الرفاعي في الطرف الغربي من المخيم وجنوب بناء سجاد صيدا وساحة بصرى وتدمير نقطتين محصنتين شمال المخيم وقرب خزان الكرك بدرعا البلد”.

وإلى الشمال الشرقي من مدينة درعا أشار المصدر الى ان وحدة من الجيش قصفت بالمدفعية نقاطا محصنة للمجموعات الارهابية في محيط جسر الغارية الغربية ما أدى الى “تدمير مربض هاون ومقتل أفراد مجموعة ارهابية كانت تقوم بتجريف الاراضي”.

وأسفرت عمليات الجيش أمس عن سقوط قتلى بين صفوف المجموعات الارهابية في محيط دوار المصري وجنوب الجمرك القديم وتدمير دراجة نارية ونقطة محصنة للإرهابيين في درعا البلد.

وفي الريف الشمالي الشرقي للسويداء ذكر المصدر أن وحدة من الجيش “أوقعت أفراد مجموعة ارهابية بين قتيل ومصاب في ضربات مركزة على تجمع لهم في قرية القصر”

وقضت وحدة من الجيش في الـ 25 من الشهر الجاري على 10 إرهابيين من تنظيم “داعش” في قرية القصر شمال شرق مدينة السويداء بنحو40 كم.

المصدر: سانا
30 نوفمبر, 2016

إعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل