الحرس الثوري : أردوغان يواسي الارهابيين

30 نوفمبر, 2016 - 6:04 مساءً المصدر: وكالات
الحرس الثوري : أردوغان يواسي الارهابيين

اكد مساعد القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية في الشؤون السياسية العميد رسول سنائي‌ راد أن رجب طيب اردوغان ليس لديه القدرة الكافية للاطاحة بالرئيس السوري، قائلا، لوكانت تركيا تملك هكذا قدرة لكانت نجحت في الماضي في تشكيل منطقة عازلة.

وقال العميد رسول سنائي‌ راد ف ،كنا نشاهد تقدم قوات الجيش السوري والمقاومة في حلب، حيث ادت هذه الانتصارات الى حدوث خلافات بين الارهابيين التكفيريين، واراد قسم من هؤلاء الخروج السريع من المنطقة والبعض الاخر مجبر على البقاء بسبب الضغوط الخارجية من داعميهم.

ونوه مساعد القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية في الشؤون السياسية الى سماع صوت تحطم عظام الارهابيين في حلب، قائلا، الوتيرة الراهنة تشير الى هزيمة الارهابيين في سوريا.

وفيما يخص تصريحات الرئيس التركي حول الاطاحة بالرئيس السوري، نوه العميد سنائي راد الى ان المصادر الخارجية للاحداث في سوريا هي اكثر من مصادرها الداخلية، حيث انه في العادة عندما يكون هناك احتجاجات داخلية يجب ان تكون العاصمة هي محور هذه الاحتجاجات الرئيسي لكننا رأينا منذ بداية الازمة في سوريا انه لم يحدث اي شىء في دمشق وكانت معظم الحوادث في المناطق التي كانت تنتهي اليها الحدود وكانت هناك دول تتدخل في هذه القضية.

واضاف، فإذا كان ردوغان صرح بهكذا كلام، فإنه ليس بالجديد، وربما يعتبر نوعا من المواساة للارهابيين الذين يمرون في حلب بظروف الحصار الصعبة والاحتجاجات الشعبية.

وتابع، لهذا تبدو تصريحات الرئيس التركي نوع من المواساة واعطاء المعنويات للحركات الارهابية.

وقال العميد رسول سنائي‌ راد، لوكانت تركيا تملك هكذا قدرة لكانت نجحت في الماضي في تشكيل “منطقة عازلة”، مضيفا، ان اردوغان اليوم عليه الرد على الرأي العام في بلاده الذي يفكر بكم هي كانت نتيجة التدخل المكلف في سوريا منذ عدة سنوات.

ونوه مساعد القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية في الشؤون السياسية الى ان سوريا تمر بمرحلة مصيرية وان الارهابيين يجربون “ظروف صعبة”، قائلا، ان تصريحات اردوغان هي بمثابة خطوة نفسية للارهابيين، لكن الوتيرة التي حصلت خلال الاشهر الماضية وتيرة جعلت هزيمة الارهابيين امرا حتميا، وبعون الله سيكون النصر النهائي لصالح جبهة المقاومة والشعب السوري وبشار الاسد.

المصدر: وكالات
30 نوفمبر, 2016

إعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل