آلان عون: “حزب الله” يتواصل معنا ولا يعبّر عن مواقفه بالجرائد

1 ديسمبر, 2016 - 12:09 صباحًا المصدر: وكالات
آلان عون: “حزب الله” يتواصل معنا ولا يعبّر عن مواقفه بالجرائد

أكد عضو “تكتل التغيير والإصلاح” النائب آلان عون أن “رئيس مجلس النواب نبيه بري يعبر مباشرة عن رأيه ويقول ما يريد دون حواجز أمامه”، معتبراً أن “رئيس الجمهورية العماد ميشال عون جمع الاخصام والاضاض في صف واحد بعد التوافق عليه”.
وفي حديث له عبر قناة “ام تي في” ضمن برنامج “بموضوعية” مع الإعلامي وليد عبود، لفت عون الى أن “حزب الله أيضاً لديه تواصل مباشر معنا ومع الرئيس ميشال عون، ولا يعبر عن مواقفه بالجريدة بل يمكنه الحديث معنا بالمباشر واي شيء يزعجه يعبر عنه ولا يبعث رسائل في الصحف”.
وأشار الى أنه “اليوم “القوات اللبنانية” تزعج اطراف في 8 آذار ولا تريحهم العلاقة معها والانزعاج موجود لديهم”، لافتاً الى ان “التيار الوطني على تقاطع مع كل القوى وخرج من الخصومة مع القوات والمستقبل”.
وأكد ان “هناك الكثير لم يتأقلموا مع الامر ولديهم هواجس هي غير مبررة”، مشيراً الى أنه ” بإعتراف الجميع وأولهم بري لم يعد هنا اصطفاف 8 و 14 آذار”.
ولفت آلان عون الى أن “تشكيل الحكومة تأخر لأنه عالق بين فكي ترسبات المعركة الرئاسية واستعدادات المعركة النيابية”، مشيراً الى أن “تداعيات الملف الرئاسي موجودة وهناك حسابات على الانتخابات النيابية وهناك امور تظهر مهمة وهي ليست بالمهمة”.
وأكد “اننا عندما نرى بري متضامن مع “المردة” فهذا جزء من تداعيات الرئاسة وعمليا يريد التعويض له بما خسر”.

المصدر: وكالات
1 ديسمبر, 2016

إعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل